-مقالات تعجبك-

اكتشف أجمل الأماكن السياحية في بولينيزيا الفرنسية

تضم بولينيزيا الفرنسية أكثر من 100 جزيرة في جنوب المحيط الهادئ، وتمتد لأكثر من 2،000 كم. مقسمة إلى أوسترال، غامبير، ماركيساس، وأرخبيل تواموتو، تشتهر بحدائق المرجان والمنتجعات المبنية فوق الماء. وتشمل ملامح الجزر الشواطئ الرملية البيضاء والسوداء والجبال والطرق الوعرة والشلالات الشاهقة. عاصمتها بابيتي ,العملة : الفرنك السويسري, عدد السكان : 282،764 (2015), و اللغة الرسمية : الفرنسية

0 156

أجمل الأماكن السياحية في بولينيزيا الفرنسية

جزيرة بورا بورا

جزيرة احتضنت من قبل بحيرة مالحة وفي حراسة جزر موتوس. وتسمى بـ لؤلؤة المحيط الهادئ و تشتهر باعتبارها واحدة من أجمل الجزر الاستوائية على الأرض. وبالتالي فإنها وجهة تحتاج إلى ميزانية عالية – تتناسب لتكون تجربة فريدة  لمرة واحدة في العمر، مثل شهر العسل.

بورا بورا؛ مزيج من المياه الزرقاء الدافئة والرمال البيضاء الناعمة،و إذا لم تكن من محبي الشواطئ والهدوء، يمكنك دائما الذهاب للغوص، وركوب الأمواج، والتزلج على الماء أو اليخوت.

 

خليج أوبونوهو

يقع خليج أوبونوهو على بعد 20 ميلا غرب بابيتي ويهيمن عليه جبل توهيا، وهو خليج ضيق جميل محاط بالجبال الخضراء الخصبة ويشتهر بالقوارب الشراعية واالسياحية.

 خليج فانوي والكنيسة

و فانوي هي قرية تقع في شمال غرب جزيرة بورا بورا ،و تطل على خليج يحمل الاسم نفسه يشتهر بالمياه الهادئة الفيروزية. استخدم الخليج من قبل الجيش الأمريكي بين عامي 1942 و 1946 لبناء محطتهم العسكرية.و ستجد هناك بقايا قاعدة بحرية أمريكية،

ومعظم المعالم البارزة في فانوي، هي الكنيسة بلونها الوردي الفاتح و التي وضعت أمام خلفية الجبل الأخضر الخصبة  وهي كنيسة للعبادة بنيت من الحجارة تسمى “ماراي”. و هي الأكبر من نوعها في بورا بورا , كما أن مزارع الفاكهة تعطي نظرة ثاقبة عن وجود الزراعة المحلية.

 

متحف اللؤلؤ الأسود

متحف دي لا بيرل (أو متحف اللؤلؤة السوداء) يحتفي بجميع جوانب ثقافة اللؤلؤ في الأيام التي سبقت الزراعة , أنشأه رجل الأعمال المحلي روبرت وان، ليظهر مكانة اللؤلؤ في الفن والتاريخ والأدب، ويوضح خطوات الحصول عليه من البحر حتى العرض.

شلالات فاروماي

Related Posts
1 من 34

يقع في جزيرة  تاهيتي،ورغم وجود الكثير من الشلالات إلا أن الأكثر شعبية ويمكن الوصول إليه هي الشلالات الثلاث في فاروماي، يعرف الشلال الرئيسي بأسم فاروماي و الشلالات الأخرى – هامارمار و هامارمار إيتي – قريبة من بعضها البعض على بعد حوالي 30 دقيقة سيرا على الأقدام،

حدائق المرجان

بورا بورا هي واحدة من الجزر الأكثر شهرة في بولينيزيا الفرنسية. ويحيط الجزيرة حاجز من الشعاب المرجانية و  ليست قريبة بكثير من سطح الماء، لذلك تضيف متعة للغوص. سيستمتع الزوار برؤية المرجان الملون فضلا عن مجموعة متنوعة من الأسماك التي تعيش في المنطقة. مثل  أسماك الفراشة، أسماك الببغاء، السمك البخاخ، النهاش، تانغ، أسماك الماعز، غروبر،و أسماك موراي اليابانية التي تتواجد في بعض المناطق، و من الممكن أن نرى حتى أسماك القرش و الراي اللساع.

جزيرة موريا

الجميع يتفق على أن موريا تقدم أفضل الشواطئ وتعتبر هذه الجنة الاستوائية أرخص من بقية الجزر، مما يجعلها الوجهة المثالية في بولينيزيا الفرنسية. يمكنك التجول فيها بحرية للتمتع بشلالات أفاريتو، وأطلال تواتا , وخليج أوبونوهو، قبل أن تعود مرة أخرى إلى الشاطئ للسباحة في المياه الفيروزية المبهرة , مع وجبة خفيفة من الأناناس المزروع محليا، أو الغوص أو حتى أكتشاف المشي لمسافات طويلة على الطرق الداخلية الوعرة.

هذا البلد حقيقة من أجمل بلاد العالم والذي قد يحتاج إلى مجلد كامل لوصفه وذكر جميع معالمه السياحية ومدي روعة وجمال طبيعته الخلابة , بالفعل بلد تستحق الزيارة مهما أرتفعت التكلفة .

 

هل أجمل الأماكن السياحية في بولينيزيا الفرنسية؟

لم لا تشاركها مع أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقديم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link