الهجرة الي استوانيا ومميزاتها

الهجرة الي استوانيا ومميزاتها

هل مواطني روسيا لتطوير الأعمال الناجحة و هجرة لديه الاتحاد الأوروبي بلد مجاور, عضوا في الاتحاد الأوروبي, منطقة اليورو, مشارك في منظمة حلف شمال الأطلسي، واتفاق شنغن, من أراضيها لتنفيذ نواياهم أسهل. استونيا – دولة أوروبية مع إمكانية الوصول إلى بحر البلطيق, لديها بنية اقتصادية وجغرافية مواتية. بعد دخول استونيا في 2004 سنويا في الاتحاد الأوروبي, بدأت البلاد نموا اقتصاديا سريعا, وهي الاتحاد الأوروبي تقديم المساعدة المستمرة.
قوانين الهجرة الصارمة هي عقبة حتى العرقية الاستونيين, ناهيك عن الدول الأخرى. بالنسبة لأولئك, كانت أسلاف الذين مواطني مستقلة استونيا بين 1918 في 1940 عام, هناك فائدة ل هجرة. وقد وضعت الحكومة حدا أعلى لعدد من دخول أراضي على مستوى الدولة 0,1% على السكان, أقل من 1,4 مليون. الناس. للأجنبي الحصول على الجنسية الاستونية مستحيل عمليا, ولكن في وجود تصريح أو الإقامة الدائمة لديه حقوقا مساوية لحقوق السكان الأصليين.
استونيا – دولة برلمانية فريدة من نوعها مع لغة مميزة, لا أحب لغة دول الجوار وأكثر, الروسية. ميزة واضحة هجرة الجمهورية السوفياتية السابقة قرب الإقليمي, إقامة المواطنين الروس والتطور السريع في مكان جديد. توفر تصاريح الإقامة (لا يختلف عن الإقامة الدائمة) يسمح دخول بدون تأشيرة إلى أراضي, المدرجة في اتفاقية شنغن. بالإضافة إلى, التشريعات الضريبية لا يحتوي على ضريبة الدخل, على الرغم من الخصومات للأفراد (26%), المساهمات الاجتماعية (33%) و 18% NDS (وتدفع عند بلوغ الدخل السنوي لأكثر من 16 000 اليورو) ملحوظة جدا.

الوسائل هجرة في استونيا

كما هو الحال في معظم البلدان،, الضوء الأخضر لدخول مفتوح للأشخاص, تستثمر في اقتصاد الدولة.
ال استونيا يمكنك الحصول على تصريح الإقامة, إذا قمت بالتسجيل في شركة أراضيها, مالك الذي يمكن أن يكون أي البدنية, كيان أو حتى شركة خارجية. الوثائق التي تصاغ في غضون شهر.
يتم إصدار تصريح إقامة على الفور 2 عام (وتكاليف حول 4000 يورو لكل فرد من أفراد الأسرة, باستثناء الأطفال), ومددت في وقت لاحق ل 5 سنوات. في شروط الإقامة شبه السنوية، وتخضع للسير العادي للمؤسسة في 8 أشهر الأخيرة من السنة ومنح الإذن تلقائيا إلى الإقامة الدائمة.
بالإضافة إلى الاقتصادية هجرة, الحصول على تصريح أو الإقامة الدائمة في استونيا بفضل:
  • الحصول على وظيفة;
  • لم شمل الأسر;
  • تعليم;
  • تلقي ضمان الدخل (مثلا, المعاشات).
بالنسبة لأولئك, الهجرة إلى استونيا من الاتحاد الأوروبي, لقد تم تبسيط دخول.
المهاجرين, وجود تصريح, هوية صادرة, التي تحدد البيانات الأساسية.
mmigratsiya في استونيا لديه عدد من المزايا التي لا شك. إنه بلد أوروبي مع القانون يمكن التنبؤ به والدعم الاقتصادي للبلدان الأكثر تقدما. بالإضافة إلى, على مستوى عال من الإنتاج والتعليم, بعد تقاليد حرمة الملكية الخاصة وقربها من روسيا توفير الثقة في المستقبل، وراحة البال للمهاجرين المحلي.
Loading...
 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link