-مقالات تعجبك-

بالفيديو تعرف على المعيشة واللغة فى أوكرانيا

بالفيديو تعرف على المعيشة واللغة فى أوكرانيا احصل على دعوة الى أوكرانيا زواج أو سياحة او للطلاب 3 شهور عمل و علاج فقط السعر مفاجاة انتهز الفرصة لدينا وحصريا فقط 5500 جنية مصرى في 3 ايام عمل 01028273923

0 6٬245٬421

احصل على دعوة الى أوكرانيا زواج أو سياحة

نعلن عن توفير كافة دعوات للطلاب للعمل داخل أوكرانيا دعوات العلاج ودعوات السياحة ودعوات الزواج والحصول على الجنسية بعد 3 سنوات وتحصل على الباسبور الأوكرانى الذى يمنحك الدخول الى دول الاتحاد الأوروبى ودول الخليج وأمريكا اللاتينية بدون تاشيرة  احنا حابين نساعد الشباب العربي مش نستغلوه ونحن أرخص من اى مكتب في الوطن العربي فقط الدعوة ب 5500 جنية مصرى فقط دعوة الزواج ب 6000$ يخصم منهم حق الدعوة 5500 ج.م فقط نحن لا نأخد فلوس من اى شخص قبل الانتهاء مثل المكاتب الاخرى فقط نحتاج صورة الباسبور وعندما الانتهاء من الاجراءات والتى مدتها من 3 الى 4 أيام تستلم الدعوة وتسلمنى الفلوس وأتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله هاجر الى النمسا والسويد في حالة اى استفسارات يرجى الاتصال بخدمة العملاء على مدار الاسبوع في اى وقت من الساعه 7 صباحا الى الساعه 11 مساءا على رقم اتصال او واتساب 01028273923 او اتصال فقط 01226485826 ونعلن ايضا الأشخاص المتواجدين في اوكرانيا نحن نصدر كافة الاقامات والترجمة المعتمدة وجميع الخدمات السفر داخل اوكرانيا

 

  • أوكرانيا:-

تعتبر أوكرانيا الدولة الثانية من دول أوروبا الشرقيّة من حيث المساحة، يزيد عدد سكان هذه البلاد عن ست وأربعين مليون نسمة حالياً من أصول أوكرانيّة فيها، مع وجود أقليّات أخرى كالروس، والرومان، وغيرهم. وتعتبر اللغة الأوكرانيّة اللغة الأولى والرسمية في البلاد، خطوات الهجرة الى كندا وهناك استخدام أيضاً للّغة الروسيّة بحكم احتلالها لسنوات طويلة. أمّا الدين الرسمي في البلاد فهي الديانة المسيحيّة الأرثوذكسيّة الشرقيّة، والتي أثّرت بشكل واسع المدى على كل مجالات الحياة فهيا، سواء في الأدب، أوالموسيقى، أوالعمران، وغيره
  • اقتصاد في أوكرانيا:-

يعد الاتصاد الأوكراني الاقتصاد الثاني الأقوى بعد روسيا، وقد اعتمد الاتحاد السيوفيتي في السابق كثيراُ على صادرات هذه الدولة وإنتاجاتها في زيادة قوته الاقتصادية والماليّة. أمّا في أيامنا هذه فقد استطاعت أوكرانيا بعد سنين طويلة استعادة قوتها الاقتصادية بعد انهيار الاتحاد، وهي تُنتج وتصدّر حالياً أنواع كثير من السيارات، ووسائل النقل الأخرى حتّى الفضائية منها، كما وتصدّر البلاد كميات كبيرة من النفط، والغاز الطبيعيّ ومصادر الطاقة الأخرى. وهي تحتل المرتبة الثامنة في العالم من حيث عدد السياح الذين يرزون البلاد سنوياً لزيارة أهم المعالم الثقافية والتاريخيّة الأثرية في البلاد، بالإضافة إلى عجائب أوكرانيا السبعة.
  • أين تقع أوكرانيا:-

يحدّ أوكرانيا من الشرق روسيا، ويحدّها من الشمال دولة بيلاروسيا، وتحدّها دولتا بولند، وسلوفاكيا من جهة الغرب، بينما يحدّها من جهة الجنوب الغربيّ دولتا رومانيا ومولدوفا، الهجرة الى النرويج والبحر الأسود و بحر آزوف من جهة الجنوب في البلاد. عاصمة هذه البلاد هي مدينة كييف، وهي أكبر مدينة في البلاد، وهي من البلاد التي كانت قد خضعت للاحتلال والسيطرة الروسية، وكذلك تعرضت للسيطرة النمساويّة الهنغاريّة، وقد كانت تمتلك قوة كبيرة لكنها خسرتها بعد حرب الشمال العظمى في القرن التاسع عشر الميلادي وهوما يسمّى لديهم بالعصر الذهبي، والذي كانت هذه الدولة فيه بأوج قوتها وحضارتها بقيادة القبائل السلافية.
Related Posts
1 من 32
  • الأدب في أوكرنيا:-

كما قلنا سابقاً فإنّ الأدب والموسيقى والثقافة بشكل عام تأثرت بالديانة المسيحية، وقد كان الأدب فيها في أوج حضارته في العصر الذهبيّ عصر روس كييف وكان الدين المسيحيّ الموضوع الأساس في كتبهم وأدبهم ورواياتهم، وقد تطوّر هذا الأدب وشهد عصوراً أُخرى من الانحطاط كذلك في عصور ضعف الدولة، ويعتبِر الأوكرانيون الرواد في مجال القصائد الملحميّ، وقد كانت الكتابة باللغة الروسية في بعض السنين خاصة في عصر سيطرة الاتحاد السيوفيتي، ثمّ عاد إلى أوج قوته بعد ذلك، ويعتير شيفتشينكو رائد ووالد النهضة الوطنيّة الأدبية. وقد كان للأوكرانيون أيضاً أثرهم البالغ الأهمية في مجال الموسيقى الشعبيّة والكلاسيكيّة، ومن أهم روادها تشايكوفسكي و أوكين زي. وكذلك فإنّ الأوكرانيين هم روّاد رقصة البولكا، ورقصة كسارة البندق .
  • السياحة في أوكرانيا:-

تمتاز أوكرانيا بكثرة المساحات الخضراء والجبال الشاهقة التي تغطيها الأشجار، كما تتوافر فيها السواحل البحرية الغنيّة بالمناظر الطبيعيّة الخلابة، ويعتبر البناء وفن العمارة في أوكرانيا متميزاً، الاوراق المطلوبة لاستخراج فيزا شنغن حيث يعتبر قديم الطراز. لا تخلو أوكرانيا من المنتجعات العلاجية التي تساعد على الاسترخاء وعلاج الكثير من الأمراض، كما توفِّر الفنادق الراقية في الخدمات المتميزة، ومن أبرز المناطق السياحيّة التي تبهر السائح بمواقعها السياحية كييف.

 

  • العاصمة كييف:-

تعتبر العاصمة الأوكرانيّة كييف من أكثر المدن الأوكرانية جمالاً مما جعلها منطقةً سياحيةً بالدرجة الأولى، فهي تمتاز بكثرة المنتزهات والحدائق مما جعلها تبدو خضراء، كما تتواجد فيها المتاحف والمباني التاريخية التي يقبل عليها كل من محبي التاريخ والآثار القديمة، ومن أهم المواقع الأثريّة والسياحيّة فيها: متحف الحرب الوطنيّة العظمى: يضم أكثر من 300000 قطعة أثريّة مبهرة. شارع خرشتشاتيك Khreshchatyk: يعد هذا الشارع من وجهات التسوّق الشعبية، ويحتوي على الكثير من المقاهي والمتاجر والمطاعم. دار الأوبرا الوطنية: تعد هذه الأوبرا من أقدم دور الأوبرا في البلاد، حيث تم بناؤها عام 1867م، وتمتاز ببراعة بنائها ووجود رأس كبير للكاتب المشهور والشاعر الأوكراني شيفتشينكو. زقاق المناظر الطبيعيّة: يعد هذا الموقع من أكثر المواقع السياحيّة جمالاً في أوكرانيا، فعلى طول الطريق تتواجد المنحوتات الحديثة التي تجذب السياح إليها. شارع Andriyivski Uzviz :ولا ينسى السائح قبل أن يغادر المدينة أن يزور هذا الشارع من أجل شراء التذكارات الفريدة التي تذكره برحلته المميزة إلى كييف الجميلة.

هل أعجبتك مقالة بالفيديو تعرف على المعيشة واللغة فى أوكرانيا

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎.

 

-مقالات تعجبك-

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link