بالفيديو تعرف علي الأماكن السياحية في هولندا

تشتهر دولة هولندا بأنها تحتوى على الكثير من القنوات المائية الجذابة، وتمتلك هندسة متميزه فى منازلها حيث تعد من أفضل المنازل فى العالم من جمالها، كما أنه يوجد بها المحلات والمقاهي، والدراجات الهوائية التي تتعدى عدد السكان الأصلي، وتعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية شهره في أوروبا وذلك لوجود بها العديد من الأماكن السياحية وأشهرها

0 10٬555

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مشروع الدلتا:

- الإعلانات -

يعتبر هذا المشروع سلسلة من المنشآت التي تم بناؤها بين عامي 1950 و 1997 في محافظات زيلاند و هولندا الجنوبية وذلك لحماية الأراضي القريبة من البحر وتتألف أعمال السدود والأقفال ،وقد أعلنت الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين أن هذا المشروع واحد من عجائب الدنيا السبع في العالم.

متحف ريجكس:

 

يعتبر هذا المتحف من أكبر وأتعرق متاحف الفن والتاريخ الموجودين فى هولندا  حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من اللوحات التي توجد فى العصر الذهبي الهولندي ومنها  أعمال فيرمير و رامبرانت وهذا المتحف يجري تجديده بالكامل حاليا.

يرجى الإطلاع على هذا المقال بالفيديو تعرف على الأماكن السياحية فى بلجيكا

هوج فيلوفي:

تتميز بارك هوج فيلوفي الوطنية بأنها واحدة من أكبر المحميات الطبيعية التي تعمل بشكل دائم ومستمر في هولندا ، وتتكون من الكثبان الرملية والمروج والأراضي الحرجية، وتعد من أفضل الأماكن السياحيه على مستوى العالم.

حدائق كيوكينهوف:

تعتبر من أكبر الحدائق الموجوده في العالم ، و في الواقع هى التي قامت بترويج صناعة الزهور الهولندية والتي كانت تزرع حوالى  سبعة ملايين زهرة سنويا في الحديقة ومعها الزنبق ، حيث أن أغلبية أنواع هذه الزهور كانت منها الزنابق ، والنرجس و زهور الربيع الأخرى، هذه الحدائق تكون مفتوحه فقط من الأسبوع الأخير في مارس  حتى منتصف مايو كما أن كيوكينهوف تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية التي يذهب السياح إلى هولندا لزيارتها.

قاعة المدينة دلفت:

قاعة المدينة الموجوده فى دلفت هى عبارة عن مبنى يتميز بأنه ذات طراز لعصر النهضة وهذه القاعه كانت فى الأساس من تصميم المهندس المعماري الهولندي هندريك دو كيسير ، حيث جاء بها في القرن العشرين لكى يستعيد ظهورها فى عصر النهضة.

أمستردام:

Related Posts
1 من 29

هى العاصمة فى هولندا وتعد واحدة من أشهر العواصم في العالم وأكثرها أماكن جذبا للسياح وذلك لأنها تحتوي على هندستها المثيرة بجانب قنواتها وجسورها، كما تسمي هذه المدينة باسم بندقية الشمال وذلك بسبب قنواتها المحبوبة بين الكثيرين، فيوجد في هذه المدينة رحلة من أمتع الرحلات وهى رحلة القارب والتجول بين القنوات الجميلة وركوب الدرجات والتنقل بين الشوارع الأنيقة.

روتردام:

كانت عباره عن سد موجود على نهر الروت، وأصبحت من أشهر المدن فى هولندا ومن أكبر التجمعات التجارية وليس على نطاق هولندا فقط ولكن حول العالم بأكمله، وتضم عدد كبير من المعالم السياحية ومنها برج يوروماست وميناء روتردام وقاعة السوق.

ماستريخت:

 

هذه المدينه هى عاصمة ليمبورغ وتقع في أقصى جنوب هولندا، فهى موجوده على نهر ماس بالقرب من بلجيكا وألمانيا، وهي تطلب اعطائها لقب أقدم مدينة في هولندا (مع نيجميغن)، حيث أنها تحتوي على عدد كبير من المباني الرائعة والأماكن الثقافية والكثير من المنازل والكاتدرائيات الجميلة والمباني.

أوتريخت:

تعتبر هذه المدينه مركزا من أهم المراكز دينيا المهمه في بلاد الأراضي المنخفضة ومازالت حتى اليوم، وتعد كاتدرائية دوم من أهم معالمها السياحية وتضم البلدة القديمة عددا كبيرا من المباني والهياكل التاريخية.

هل أعجبتك مقالة
بالفيديو تعرف علي الأماكن السياحية في هولندا
لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎ .

إقرأ أيضا:

جولة فى بورصة الأوراق المالية فى ألمانيا

بالفيديو اكتشف اماكن رائعة الجمال فى الهند

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link