-مقالات تعجبك-

بعض الأمور يجب معرفتها قبل السفر الي أندونسيا

اعرف بعض الامور التي يجب اتخاذها قبل السفر الي اندونسيا معلومات حول السكن واللغة والاماكن السياحية

0 127

- الإعلانات -

من المهم أن نعلم بأن إندونيسيا هي من الدول المتعددة الثقافات ومن هنا من الضروري أن تعلموا بأن بعض العادات فيها غير موجودة في كل مناطقها وكل منطقة لها تقاليدها الخاصة لذلك عند السفر الى إندونيسيا بحال رأيت أموراً مختلفة ما بين مكان وآخر.

– من بين الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا، هي أن شعب اندونيسيا شعب ودود ويستقبل كافة السياح بابتسامة فشعب البلاد يبتسم للجميع من دون سبب وحتى ولو صادفوه في الشارع.

- الإعلانات -

– من أجمل الفترات التي يمكنكم خلالها أن تزوروا إندونيسيا هل الفترة الممتدة ما بين ابريل واكتوبر بحيث يمكن للسياح أن يستمتعوا برحلة جميلة وهناك تكثر الشواطئ والمعامل الطبيعية التي تتغير مع تغير المناخ في البلاد.

– الطعام هو من بين الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا لأنه من المهم أن نسلط الضوء بان اندونيسيا تشتهر بنكهاتها المتعددة المستخدمة في الأطعمة ومن بينها البهارات الكثيرة التي تضاف الى المأكولات والأطباق بكمية كبيرة وبحال كنت لا تريدون التعرض لتناول البهارات عليك تفادوا تناول الطعام الإندونيسي.

– قبل السفر الى اندونيسيا يجب على المسافر أن يجري التطعيمات الطبية اللازمة فبعض المناطق تنتشر فيها الأمراض المعدية ومن بينها الملاريا.

يرجى الإطلاع على هذا المقال بالفيديو تعرف على أهم المناطق السياحية فى ماليزيا

,

وبعد قرار اندونيسيا بالسماح بدخول مواطني 85 دولة بدون تأشيرة ، اعلن مطار القاهرة بداية السفر الي اندونيسيا بغرض السياحة بدون تأشيرة دخول ، حيث طبقت اندونيسيا هذا القرار املا في زيادة السياحة الي البلد الاسيوي الجميل

وكان الرئيس الاندونيسي قد وافق علي قرار السما بدخول مواطنى ٨٥ دولة بدون تأشيرات بغرض السياحة والذى دخل حيّز التنفيذ فى ٢٣ سبتمبر الماضى ،ومن جانبها اعلنت سلطات مطار القاهرة في مصر انها تسلمت كتابا دوريا من وزارة الخارجية متضمنا السماح بسفر المواطنين المصريين إلى أندونيسيا ضمن قرار رئيس الجمهورية الأندونيسى بالسماح بدأ مطار القاهرة اليوم الاثنين السماح بسفر المصريين إلى أندونيسيا بدون تأشيرات دخول بغرض السياحة تنفيذا لقرار الرئيس الأندونيسي بالسماح لمواطني ٨٥ دولة من بينهم مصر بالدخول بدون تأشيرات.

 

Related Posts
1 من 6

واعلن مطار القاهرة الدولي انه رغم عدم وجود موانع للمصريين في السفر الي اندونيسيا إلا أن سلطات المطار ستسمح للحالات التى تسافر بهدف السياحة من خلال فحص الحالات وماذا يوجد معها النقد الكافى وبرنامج رحلة سياحية وإذا تبين وجود حالات دنيا أو لايوجد معها النقد الكافى فسيطلب منها الحصول على موافقة ضابط الاتصال بمصلحة الجوازات ، وذلك حتي لا يتم ترحيله من قبل السلطات في اندونيسيا فور وصوله هناك

وعلي الرغم من عدم وجود خط طيران مباشر بين مصر وأندونيسيا حيث يتوجه الراغبون في السفر الي اندونيسيا مشكلة السفر ترانزيت عبر مدن أخرى مثل مدن الخليج أو عبر مدن جنوب شرق أسيا ، الا انه من المتوقع خلال الشهور القليلة القادمة توفير خطوط طيران مباشرة بين مصر واندونيسيا بعد سماح اندونيسيا بالسفر اليها دون تأشيرة مسبقة ، الامر الذي سيسهل اجراءت السياحة الي البلد الاسيوي الكبير والذي يعتمد علي السياحة بشكل كبير في اقتصاده خاصة منتج بالي وجزيرة لومبوك الشهيرة

هل أعجبتك مقالة بعض الأمور يجب معرفتها قبل السفر الي أندونسيا

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات  موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎ .

اقرأ أيضا :

كيفية الحصول على تأشيرة السياحة إلى ماليزيا

اكتشف أهم المناطق السياحية فى أستراليا

- الإعلانات -

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
close-link