تعرف على أفضل الجامعات في هولندا

هولندا لديها أكثر من 90،000 طالب دولي وهذا العدد يتزايد كل عام. فلماذا يجب أن تدرس في هولندا؟

0 101

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

  • الجامعات الهولندية تقدم أكبر عدد من البرامج التي تدرس باللغة الإنجليزية في أوروبا بمعدل 2،100 + برنامج. أيضا، 95٪ من الهولندية يتحدثون الإنجليزية، لذلك فمن السهل التواصل معهم في الحياة اليومية.
  • جودة التعليم في المؤسسات الهولندية معترف بها دوليا.بالإضافة إلى أن الرسوم الدراسية وتكاليف المعيشة أقل بكثير مما هي عليه في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. كما أن هناك الكثير من فرص المنح الدراسية.
  • أسلوب التدريس الهولندي هو تفاعلي وتركز على الطالب. الدراسة في هولندا يعني تطوير رأيك الخاص، وعقل منفتح. وسيساعدك على أن تقوم بتطوير مهارات قيمة مثل تحليل وحل المشاكل العملية والتفكير الإبداعي.
  • هولندا هي واحدة من أسلم البلدان في العالم، وفقا لمؤشر السلام العالمي 2016 وتنتمي إلى أفضل 10 أسعد البلدان.
  • هولندا هي بوابة لأوروبا!. في ثلاث ساعات فقط يمكنك أن تكون في باريس. لندن وبرلين على بعد خمس أو ست ساعات فقط بالقطار.
  • هولندا في المرتبة  17 كأكبر اقتصاد في العالم. فبعض من أكبر الشركات متعددة الجنسيات في العالم هي شركات هولندية
  • الحكومة الهولندية تريد الاحتفاظ بالمواهب. ومن ثم يمكن للخريجين الدوليين التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة لمدة عام واحد للعثور على وظيفة، أو بدء العمل في غضون ثلاث سنوات من التخرج.

- الإعلانات -

  • أفضل الجامعات الهولندية

  • جامعة ديلفت للتكنولوجيا Delft University of Technology

على الرغم من أن الجامعة سميت بأسمها الحالي في عام 1986، إلا نها توفر التعليم التقني منذ أكثر من 170 عاما, نقدم الجامعة  16 برنامج للبكالوريوس وأكثر من 35 برنامج للماجستير في مجالات العلوم والهندسة والتصميم. يتم تدريس جميع برامج الماجستير باللغة الإنجليزية، وكذلك برامج البكالوريوس في هندسة الفضاء وعلوم الأرض التطبيقية. أما باقي برامج البكالريوس الأخرى فباللغة الهولندية.

موقع جامعة ديلفت للتكنولوجيا Delft University of Technology

 

  • جامعة أمستردام University of Amsterdam

جامعة حديثة ذات تاريخ غني تعود جذورها إلى 1632، عندما تم تأسيس مدرسة العصر الذهبي لتدريب الطلاب في التجارة والفلسفة. ثم تطورت لتصبح جامعة أمستردام ومنذ ذلك الحين توسعت إلى جامعة كبيرة شاملة مع سبع كليات رئيسية.تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير عبر سبع كليات: العلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم السلوكية والاقتصاد والأعمال والقانون والعلوم والطب وطب الأسنان.ويمكنك الاطلاع على مقالةالدراسة في أفضل جامعات السويد

موقع جامعة أمستردام University of Amsterdam

 

  • جامعة واجينينجن Wageningen University

Related Posts
1 من 28

تقدم جامعة واجينينجن 20 برنامج للبكالوريوس في مجال الغذاء الصحي والبيئة المعيشية. بكالوريوس العلوم كما أنها تةوفر فرص تقديم الماجستير على الانترنت كما أنها توفر درجة الدكتوراة في نفس المجالات

موقع جامعة واجينينجن Wageningen University

 

  • جامعة إيراسموس روتردام Erasmus University Rotterdam

جامعة إيراسموس روتردام موجودة في شكلها الحالي منذ عام 1973.إلا أن تاريخها يعود إلى عام 1913، وهو العام الذي تأسست فيه كلية هولندا للتجارة من خلال مبادرة خاصة بدعم واسع من مجتمع الأعمال في روتردام. وقد ركزت الجامعة التعليم والبحث في أربعة مجالات هي :الصحة, الأقتصاد ,القانون, و دراسة الحضاره ,

موقع جامعة إيراسموس روتردام Erasmus University Rotterdam

 

  • جامعة ليدن Leiden University

تأسست في عام 1575، و هي أقدم جامعة في هولندا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدولية، وتتكون الجامعة من سبع كليات،ستة كليات فى لايدن، و كلية كامبوس لاهاى فى لاهاى. , وتتميز بالتفاني في المشاركة في مطالب وتحديات مجتمع اليوم المعولم والمساهمة فيها. التعليم فيها قائم على البحث كما أن المحاضرين فيها يشتهرون بأبحاثهم الرائدة

موقع جامعة ليدن Leiden University

 

هل أعجبتك مقالة تعرف على أفل الجامعات في هولندا

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎ .

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link