تعرف على أهم المعالم السياحية في قبرص

تعرف على أهم المعالم السياحية في قبرص تعتبر قبرص من البلاد التي تعتمد على السياحة بدرجة كبيرة، نظراً لموقعها المتميّز في البحر الأبيض المتوسط، واحتوائها على مزيج من الثقافتين اليونانية والتركية، بحيث تقدّم للسيّاح نموذجاً جميلاً عن التنوّع الحضاريّ والثقافيّ واللغويّ ضمن شعب واحد، على الرغم من كون القسم اليوناني من جزيرة قبرص أكثر جذباً للسياح من القسم التركي لها، إلّا أنّه يشهد تطوّراً ملحوظاً في مجال السياحة، حيث شهدت السياحة في القسم اليوناني من قبرص تطوّراً كبير وملحوظاً لتشمل العديد من المدن السياحية في هذه المنطقة

0 10٬628

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بلاتريس

توجد جبال ترودوس تحت السفوح ، بلاتريس تعد مكانا للسياح للنهضة بعيدا عن الشواطئ المشمسة والمتنزهات المزدحمة . وتقدم تنشيط للمسارات تحت المظلة من غابات الصنوبر والتيارات ، وتشمل فنادق المدسوس في الغابات الكثيفة بها؛ بلاتريس هي المكان المثالي للتنزه .

- الإعلانات -

ليماسول

المدينة لا تزال تنافس المناطق المجاورة في المعالم الأثرية مثل أنقاض القديمة كوريون ومسرح ليماسول ولكن ، في الوقت الحاضر انها تحمل جزء رئيسي في الحداثة القبرصية – حيث افتحت جامعة قبرص للتكنولوجيا أبوابها في عام 2007 كمنطقة جذب موجة من الطلاب الدوليين إلى الجزيرة ، جنبا إلى جنب مع ليماسول التي تستضيف مهرجانين؛ الكرنفال في فبراير ومارس ، ومهرجان النبيذ في سبتمبر / ايلول أقرأ ايضا إجراءات الحصول على تاشيرة السياحة الى باريس

منتج سانتا مارينا

وسطة الطبيعة العذراء التي تحبس الأنفاس تتعدد الأنشطة الرائعة في منتجع  سلنتا مارينا في قبرص اليونانية والتى منها ركوب الخيول أو ركوب الدراجات الهوائية وأخذ حول البحيرة وسط الطبيعة الساحرة بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى التى نترككم للتعرفوا عليها في حال زيارة هذا المكان الرائع.

 أيا نابا

Related Posts
1 من 28

لقد أنعم الله على المنطقة بالعديد من الشواطئ الجميلة (ومن أكثر الشواطئ شعبية ، شاطئ نيسي) والذي يتميز بالمياه الدافئة والمثالية مع امكانية الاستحمام ، وامكانية ممارسة الرياضات المائية . ‘الساحة’ هو المكان الاكثر ارتياداً والشهير في أيا نابا والمليئ بالمطاعم والنوادي الليلية بما في ذلك “نادي القلعة” – كأكبر ناد في قبرص وكواحدة من الوجهات الأكثر شعبية .

لارنكا

لارنكا هي واحدة من أقدم المدن في الجزيرة ، ومنها يمكن استكشاف طرق ribboned سيرا على الأقدام بإعتبارها واحد من أفضل الخيارات . يمتداد شاطئ البحر لارنكا بروميناد ليوفر النزهة الخلابة في المساء؛ كما يضم الساحل حطام زنوبيا ، بإعتبارها من العشرة الأوائل في تايمز لمواقع الغوص في العالم لعام 2003 .

بافوس

بافوس هي العاصمة الثقافة لقبرص ، بسبب امتلائها بالكثير من التراث الثقافي الغني والمناظر الطبيعية المعمارية المؤرخة . وتشمل مناطق الجذب الرئيسية في مقابر الملوك ، أدونيس الحمامات والشلالات ، دير أيوس نيوفيتوس ، وبافوس الأثرية بارك كاتو .

هل أعجبتك مقالة تعرف على أهم المعالم السياحية في قبرص

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎ .

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link