تعرف علي أنواع الهجرة الي نيوزيلندا

ربما الهجره الى نيوزلندا أمر لم تستطيع التفكير فيه من قبل، وقد يكون مثلك الغالبية من الشباب العربي ، والأسباب الى ذلك مختلفة وهذا لعدم التفكير في هذه البلد، وممكن من بين هذه الأسباب أيضا عدم امتلاكهم للمعلومات العامة عن نيوزلندا.

0 331

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

واليوم في هذا المقال من الممكن أن تفكر فى الهجره الى هذه البلد حقا، وهي بلد تكون جميلة ومتطورة وفيها فرص عمل كثيرة، وليس هذا  العمل والاقامة في نيوزلندا من الأمور الصعبة، فهي بلد تتوفر فيها الكثير من الوظائف فإذا كنت  تتكلم الانجليزية بشكل توسط أو محترف، فهي اللغة التي يجب عليك أن تتقنها وهذا اذا أردت الهجرة الى هذه الدولة او أمثالها.

وهذه الدولة دائما تكون في حاجة للكفاءات واصحاب المهارات والمؤهلات، ويمكنهم أن يساهموا في رقي وتطور هذا البلد، ولذلك أكدنا الى أن الهجره الى هذه الدوله سوف تكون جيدة لك، عليك أولا أن تقوم بالتأكد من أنك تتقن اللغة الانجليزية ولا تعاني من المشاكل الصحية ، لأنهما أول واهم شرطان للهجرة الى نيوزلندا.

- الإعلانات -

أنواع فيز نيوزلندا:

سوف يقوم موقع يلا هجرة  بتقديم مجموعة من المعلومات لكم عن انواع وفئات فيز الهجرة الى نيوزلندا، وسوف يتحدث عنها بشكل عام

– فيزا العمالة المهاجرة : وهذه الفيزا تكون خاصة بأصحاب المؤهلات العلمية وأيضا الدراسية وكذلك أصحاب المهن الأخرى والحرف المطلوبة والتى يعترف بها، ويجب على المتقدم الحصول على 100 نقطة كتحفيز على ملفة الخاص بالهجرة، وهذه النقاط تقوم بتحديدها  على حسب مجموعة من الأمور ومنها ان تتقن اللغة الانجليزية كما ذكرنا سابقا، وأيضا ان تكون حاصلا على مؤهل الدراسي أو الدبلوم وأمور أخرى.
Related Posts
1 من 62
– فيزا المستثمر : تمنح هذه الفيزا خصيصا لأصحاب المال الذين يودون ان يستثمرون في نيوزلندا ويعيشون فيها لسنتين على الأقل، وان يعملون في الأسهم مثلا أو غير ذلك، ومثل الفيزا الأولى فيزا المستثمر أيضا فهى تعتمد على نظام النقاط.
– الفيزا التجارية : وهذه الفيزا تمنح للأشخاص الذين يمتلكون الأموال فى أن يبحثون عن اقامة مشاريع تجارية في نيوزلندا، وهذه الفيزا تكون باقامة طويلة المدة، والحصول عليها يكون عبر الاثبات أنك تمتلك مجموعة من المال وذلك لاقامة المشاريع داخل البلد.
– فيزا لم الشمل : وهذه هي الفيزا التي سيفضلها شبابنا العربي بكل تأكيد ، وخصوصا ممن يستطيعون الحصول على الزواج بنيوزلندية، و هذه الفيزا تمنح لكل من يملك شخص مقرب في نيوزلندا مثل الزوج أو الأب أو الابن وما الى ذلك.

هل أعجبتك أنواع الفيز للهجرة الى نيوزلندا
لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرةلتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎ .

مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكنداا‎

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link