تعرف علي الأماكن السياحية في سنغافورة

تعرف علي الأماكن السياحية في سنغافورة قد تكون وجهة سياحية رائعة لكل هواة السفر كونها تحتوي على العديد من مناطق الجذب السياحي الهامة، ولكل من فكر في زيارة هذه البلد الجميل، نعرفكم اليوم على مجموعة من أهم المعالم السياحية في سنغافورة.

0 25٬578

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

تعرف علي الأماكن السياحية في سنغافورة

جمهورية سنغافورة هي دولة تقع في جنوب شرق القارة الأسيوية وهي واحدة من ضمن الدول الملقبة بدول النمور الأسيوية، وتتميز بانتعاش الاقتصاد فيها وتعتبر واحدة من أهم المراكز المالية في العالم. وبالرغم من صغر كساحتها التي تقدر بسبعة عشر كيلومترات مربعة إلا أنها من أكثر دول العالم تحضرًا وتعتبر وجهة ومقصد للعديد من السائحين من كل أنحاء العالم لما تحويه من معالم ثقافية وحضارية وترفيهية متنوعة، وفيما يلي سنقدم لك أهم الأماكن التي ستود زيارتها في رحلتك إلى هناك.

- الإعلانات -

حديقة حيوان سنغافورة:

حديقة حيوانات ماندي، أو حديقة حيوانات سنغافورة، هي أكبر حديقة حيوان موجودة على أرض جمهورية سنغافورة، وتقع وسط الغابات الداخلية لدولة سنغافورة، وتم افتتاحها في منتصف عام ألف تسعمائة وثلاث وسبعين، وبلغت تكلفة إنشائها حوالي تسعة ملايين دولار أمريكي، وتضم حوالي ثلاثمائة وخمسة عشر نوع مختلف من الحيوانات البرية من بينهم حوالي خمسين نوع مهدد بالإنقراض، ويتمتع الزائر لحديقة حيوانات سنغافورة بمشاهدة هذا العدد الكبير من الحيوانات وهي على طبيعيتها البرية، وتستقبل تلك الحديقة ما يزيد عن مليون ونصف المليون زائر سنويًا من داخل جمهورية سنغافورة ومن خارجها.

سنغافورة فلاير:

هي عبارة عن عجلة دائرية كبيرة تشبه الساقية أو لعبة الملاهي، وهي أكبر عجلة من نوعها في العالم كله حيث يصل ارتفاعها لحوالي مائة وخمس وستين مترًا حيث يمكن لراكبها أن يرى من فوق العاصمة مدينة سنغافورة بأكملها.

منتجع مارينا باي ساندز:

Related Posts
1 من 35
هو قطعة من الجنة، كذلك وصفه جميع من سبق لهم زيارته، ويقع هذا المنتجع ما بين نهر الصين الجنوبي وخليج مارينا، وموقعه المتميز هذا يمنحه العديد من المناظر الطبيعة الرائعة التي تتميز بالجمال والهدوء. كما أن المنتجع يتميز بطراز البناء الفريد، فهو عبارة عن ثلاثة أبراج تتصل من الأعلى بحدائق معلقة على ارتفاع أكثر من مائتي متر، فيمكن للواقف بين تلك الأبراج أن يرى خليج مارينا أمامه والحدائق المعلقة فوق رأسه، وهذا بالإضافة إلى فخامة فنادق المنتجع التي تقدم خدمات لزائري المنتجع على أعلى مستويات الرفاهية، لذا فإن كنت من تبحث عن الراحة والاسترخاء والفخامة والترفيه وقضاء عطلة ممتعة بعيدًا عن الصخب، فإن منتجع مارينا باي ساندز هو مكان أكثر من رائع لتحقيق أمنيتك.

ليتل انديا أو الهند المصغرة في سنغافورة:

هو حي يقع في قلب سنغافورة ويعتبر نموذج محاكاة للأحياء الهندية بألوانها الزاهية، كما أنه يمتليء بالمحلات المختصة بأشهر الأشياء الهندية كالتوابل الهندية والهدايا التذكارية الهندية، مما يجعل المترجل داخل هذا الحي يشعر بأنه في حي حقيقي من الأحياء الهندية وينسى بأنه خارج الأراضي الهندية، ويعتبر من اكثر المناطق زيارة في أرض سنغافورة سواء من السكان المحليين أو من السائحين.

جزيرة سنتوسا:

تبع جزيرة سنتوسا حوالي نصف كيلو متر من العاصمة سنغافورة ويربطها بالعاصمة طرق برية إلى جانب وصلة تليفريك من العاصمة إليها، وأصبحت الجزيرة مقصدًا للسياح من كل أنحاء العالم على مر الأربعة عقود الماضية وذلك لما تحويه من وسائل الترفيه المتنوعة والمختلفة والممتعة في آن واحد من ألعاب ومسارح وغيرها. وغير ذلك الكثير والكثير مما تحويه جمهورية سنغافورة من وسائل ترفيه وغيرها من العوامل التي تجذب عدد كبير من السياح سنويًا من كل بلدان العالم، لذا لا تترد في قضاء عطلتك القادمة هناك.

هل أعجبتك مقالة تعرف على أهم المناطق السياحية في سنغافورة !

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link