-مقالات تعجبك-

تعرف علي الأماكن السياحية الرائعة في كندا

كندا تمتاز بمناطق سياحية رائعة البعض منا لا يعلم بها شيئا في هذة المقالة هنشرح بالصور أهم الاماكن السياحية الرائعة في كندا

0 139

شروط زيارة كندا:
– أولا الحصول على تأشيرة أو فيزا لدخول كندا.

– ثانيا التوفر على جواز سفر لدخول كندا.

– ثالثا الخلو من الأمراض المعدية, بالنسبة للفحص الطبي, فأن كانت مدة الإقامة أو الزيارة ستكون اقل من 6 أشهر فلا يشترط الفحص الطبي و لكن في حالة ما كان المدة المقررة للزيارة أكثر من 6 أشهر فيتوجب في هذه الحالة اجتياز الفحص الطبي, الذي يجريه احد الأطباء المعتمدين من السفارة الكندية في بلدك.

– رابعا, عند قدومك إلى كندا, سيسألك موظفين الهجرة عن هدفك من زيارة كندا, و المقابلة قصيرة المدة عبارة عن دقائق و الهدف من المقابلة الحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية إلى كندا. و أسئلة المقابلة تكون حول هدف المقابلة, مكان الإقامة في كندا, هل عند أصدقاء في كندا..الخ.  وفي حالات نادرة قد يطلب الضابط ضمانا ماليا من الزائر يتم إعادته إليه عند المغادرة. فالمطلوب هو تأكيد احترام الزائر للقوانين الكندية. وبعد المقابلة في المطار، سيحدد ضابط الهجرة المدة الزمنية للزيارة. وخلال المقابلة يمكن للزائر أن يستفسر من الضابط إذا لم تكن الأسئلة واضحة. فالمقابلة لا تستغرق سوى دقائق بسيطة 

تختلف طبيعة زوار كندا من طلاب, و عمال و سياح ..الخ. بالنسبة للزائر لكندا فيستمتع كثيرا بالطبيعة الخلابة التي تتوفر عليها كندا سواء خلال الصيف أو الربيع أو الخريف و لكل موسم طقوسه و أنشطه عند الكنديين, خاصة أن كندا مجهزة بأحدث المرافق السياحية الجيدة و الأنشطة الترفيهية لكل أفراد الأسرة.

وتعتبر شلالات النياغرا واحدة من أهم الأماكن السياحية في العالم والتي يتقاطر عليها مئات الآلاف من السياح، وهي محاطة بالمرافق السياحية وبالمسارح وبدور السينما وبالمطاعم وبمدن للألعاب وأهمها Marine Land حيث العروض الحية للحيتان القاتلة والتي تعتبر تجربة فريدة من نوعها.

بالنسبة لزائر العربي المسلم و فتتميز المدن الكبرى الكندية, بتوفر المطاعم العربية و المحالات العربية الإسلامية التي توفر اللحم الحلال الجيد. و يستحسن أن يستعين الزائر لكندا للحصول على معلومات حول كندا و المرافق و الأماكن التي يستحسن زيارتها.

وإذا صادفت زيارة السياح لآول يوم من يوليو, فإنهم سيستمتعون بالألعاب النارية التي تغطي سماء البلاد احتفالا بمناسبات اليوم الوطني.

تورونتو

تقع تورونتو جنوب أونتاريو على الساحل الشمالي الشرقي من بحيرة أونتاريو وتعتبر من أكبر مدن كندا. تحتوي على مواقع أثرية ومعالم سياحية ساحرة منها حديقة جزر تورونتو سوق سانت لورانس وبرج سي إن ويعتبر الوقت المثالي لزيارة تورونتو بين شهري ابريل ومايو.

أوتاوا

تقع مدينة أوتاوا العاصمة الإتحادية لكندا في شرق مقاطعة أونتاريو وهي رابع أكبر مدينة فيها. تبلغ مساحتها حوالى 2778.64 كيلومتراً مربعاً وهي مدينة الثقافة. ننصحك بزيارة أوتاوا لأن يمكنك التنزه في البرية والقيام بأنشطة ثقافية وسياحية ومن أشهر معالمها نذكر المبنى التاريخي للبرلمان (Peace Tower)و قناة الريدو وهضبة البرلمان.
Related Posts
1 من 35

 كالغاري

تقع مدينة كالغاري في الجزء الجنوبي من مقاطعة ألبرتا في كندا وهي وجهة للكثير من الرياضيين المختصين في الرياضات الشتوية بسبب مناخها البارد. عند سفرك إلى كالغاري ننصحك بزيارة Prince’s Island Park وCalgary Folk Music Festival.

   فانكوفر

تقع مدينة فانكوفر في الجنوب الغربي لكولومبيا البريطانية وسميت على اسم القبطان جورج فانكوفر. تجذب هذه المدينة حوالى 8 مليون زائر كل عام إذ تقدّم فرصة للإستجمام والتمتع بأنشطة في الهواء الطلق كما تجمع بين المتاحف العالمية والمسارح والمطاعم. ومن أفضل الاماكن السياحية في فانكوفر هاريسون هوت سبرينجس وسكواميش وجزيرة بوين.

 مونتريال

تعرف مدينة مونتريال بعاصمة السياحة في كندا وهي أكبر مدينة في مقاطعة كيبك. تقع على جزيرة داخل نهر سان لوران وتجدر الإشارة إلى أنها مركز أساسي للنقل في كندا. إن رغبت بالسفر إلى مونتريال لا بد أن تزوري ميناء مونتريال القديم وكازينو دي مونتريال ومركز بيل وغيرها.الهجرة او اللجوء الي كندا بنظام الكفالة الخاصة او كفالة الكنائس

هذة بعض الأماكن السياحية في كندا وفى مقالة أخرى سوف نوضع الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا السياحة الى كندا

ولا تنسوا وضع استفساراتكم أسفل الموضوع أو لايك وقم بمشاركة الموضوع ليستفيد منه أصدقائك

-مقالات تعجبك-

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link