-مقالات تعجبك-

تعرف علي الأماكن السياحية في بلجيكا

يمكنك الاستمتاع بالسفر إلى بلجيكا ، فهناك الكثير من الاماكن المميزة والجذابة في هذا البلد الأوروبي ، فهي من المدن الحديثة والتي تضم المحلات التجارية وصالات العرض البراقة إلى الشوارع المرصوفة بالحصى بالإضافة إلى الكثير من المتاحف ، وإليك اهم الاماكن السياحية في بلجيكا التي يمكن الاستمتاع بها في عطلتك .

0 8٬244

- الإعلانات -

بروج الرائعة

سحرُ الجمال من التاريخ”. هي مدينة في فلاندرز، تقع في الجزء الشمالي من بلجيكا. من أجمل مدن بلجيكا. الهندسة المعمارية الجميلة فيها تجلب اليها سنويا أكثر من مليوني سائح تعود هذه الهندسة الرائعة الى العصور الوسطي. بروج هي الخيار الامثل لقضاء عطلة. سوف تذهلك المباني القديمة والقنوات المياه الرائعة كأنك تقيم في عالم تاريخي رائع.

- الإعلانات -

طريقة تجولك في المدينة عن طريق السير بالعربة التي يقودها الخيل في شوارعها الضيقة او التجول بالقوارب في قنواتها المائية. او تستطيع ان تستأجر دراجة حيث ان ثمن الدراجة 9 يورو في ال4 ساعات ولكنها وسيلة لن تناسبك اذا كنت مع عائلة. في الواقع ان بروج مدينة صغير يمكنك اخذ جولة رائعة وممتعة فيها مشيا على الاقدام لكن إذا كنت من محبي المغامرة وتجريب الأشياء الجديد فعليك بالعربة والقوارب حينها سوف تشعر وكأنك في العصور الوسطى حقا.

بروكسل

تشتهر بروكسيل بتنوعها من المواقع والأماكن ذات الأهمية ، بروكسل هي عاصمة بلجيكا ومن المرجح ان يبدأ الزوار بمشاهدة المعالم السياحية الخاصة بهم من بروكسيل . وتعد بروكسيل مقر للعديد من المؤسسات الأوروبية وعلى الأخص ، هي مكان لوسط المدينة ، وقد تم تأسيسها في القرن 13 . وهناك المقاهي والحانات الوفيرة حول هذه الساحة المركزية ، وكذلك المواقع الأخرى ذات الأهمية مثل الطراز القوطي المذهل . مع اماكن عديدة للتسوق والمحلات التجارية والمقاهي والمسارح .

يرجى الإطلاع على هذا المقال تعرف على الهجرة ألى بلجيكا

غنت

غنت هي مدينة التاريخ . خلال العصور الوسطى ، كانت واحدا من أغنى وأقوى المدن في أوروبا . وتعتبر هي ثاني أكبر مدينة في شمال جبال الألب ، بعد باريس . أثر هذا الماضي الغنية يمكن رؤيتها بوضوح عند عرض الهندسة المعمارية فرض الكنائس وبيوت التجار الأغنياء . يتم استعادة كاملة من وسط المدينة على هذا النحو ، ومازال يتنفس جو من أواخر القرون الوسطى دولة مدينة مزدهرة . هذا هو الحال بشكل خاص على طول الميناء Graslei القديمة ذات المناظر الخلابة ، والكاتدرائيات الكبرى في العصور الوسطى والقلعة غرافنستين

أنتويرب

أنتويرب هي مدينة ذات وجوه كثيرة . في حين أنه قد لا يتم الاحتفاظ بالاسم التاريخي لبروج أو غنت ، وهي مدينة ديناميكية للغاية ، وتقدم مزيجا مثاليا من التاريخ والحياة الحديثة في الوقت الحاضر . بها العجائب المعمارية مثل بناء الكاتدرائية القوطية 1351 ، والجمع المهيب من العمارة القوطية الباروكية وكنيسة القديس بولس

أردن

استمتع بالمشي وركوب الدراجات والتخييم ، كما يتوجه الزوار إلى بلجيكا للذهاب الى التلال الوعرة في آردن مع الغابات والكهوف والمنحدرات . كما تشتهر آردن بإعتبارها موطن للغزلان والوشق وإخفاء عدد من القرى الودية ، والكثير من القلاع وعدد قليل من المعالم السياحية البارزة الأخرى .

ميشيلين

Related Posts
1 من 29

المدينة النابضة بالحياة المليئة بالسياحة مع العديد من المدن الأخرى في بلجيكا ، ميشيلين هي في الواقع واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في بلجيكا . وهناك الكثير لرؤيته والقيام به في فلاندرز . ويمكنك زيارة المدرسة الرائعة لكاريليون ، حيث يأتي الطلاب من مختلف أنحاء العالم للحصول على تعليمات حول هذا الصك اللعب معقدة من الأجراس .

لوفين

لوفين هي موطن لأقدم جامعة كاثوليكية في العالم ، لوفين هي المكان الذي يحوي حوالي 100،000 من السكان مع ما يقرب من 35،000 منهم من الطلاب أن تبقي هذه المدينة النابضة بالحياة . وهناك المحلات التجارية والمعارض المثيرة للاهتمام . يستمتع الزوار بالعديد من الاشياء التى يمكن القيام بها في سوق لوفين ، حيث مواقع قاعة المدينة المجاورة مع خيارات الطعام الاستثنائية والحانات والمقاهي في الشوارع الجانبية . موقع هذه المدينة يجعلها بديلا مثاليا لبروكسل كمركز رئيسي لاستكشاف بقية البلاد .

دينانت

هذه المدينة تقع على طول نهر ميوز والتي تتألق في محافظة نامور على بعد 65 كيلومترا (40 ميلا) من العاصمة الجنوبية . اما كهوف هان ومغارة دينانت فهي من مناطق الجذب الطبيعية التي تجلب الزوار إليها . هذه الكهوف هي بعض من أكبر وأجمل الاماكن التي تقع داخل المحمية للحياة البرية والتي تعج في أوروبا مع النباتات والحيوانات الأصلية . ومع ذلك ، هناك معالم المدينة ، والكنيسة الجماعية .

مونس

عاصمة مقاطعة ليمبورغ ، مونس هي أفضل الاماكن المعروفة بنغمات الرنين السحرية والمثيرة للدهشة مع أجراس برج الجرس المجيد في البلدة ، والتي نحيي من 80 متر (270 قدم) في البرج . وهناك الشوارع المتعرجة التي تسمح للزوار باجتياز مواقع المدينة بسهولة والتي هي عبارة عن مزيج غني من الطرز المعماري . الطراز القوطي لمدينة مونس هو الافت للنظر ، مع الكنيسة الجماعية من سانت Waudru التي تفتخر بمجموعة رائعة للغاية من القرن 16 مع تماثيل المرمر .

أشهر الفنادق في بلجيكا

The Pand Hotel
كان منزلا في القرن 18 وتم تحويله الى فندق. فندق أربع نجوم والجميل بالذكر انه لم يفقد اي شيء من جمالة وسحره القديم. غرفة فاخره والتجهيزات التي تناسب وتجعل الزوار مرتاحين والخدمات المتفانية التي يوفروها.
عنوانه:
Pandreitje 16
8000
Brugge
Tel: +32 50 34 06 66
فندق Dukes’ Palace
فندق داكيس كان في السابق قصر يسمي كمبينسكي. تم تجديده وترميمه وأصبح فندق 5 نجوم. فيه 93 غرفة بما في ذلك 22 جناحا منهم تاريخية. يجمع الفندق بين متعة اليوم وسحر الاصالة.
العنوان
Prinsenhof 8, 8000 Brugge, بلجيكا
Grand Hotel Cassel Bergh
يعد من أفخم الفنادق في بروج يقع في منتصف مدينة بروج، السائح فيه يحظى بأمور مميزه منها الاطلالة على قنوات بروج المائية والتميز في المعاملة  فندق ذو 4 نجوم فيه 118 غرفة في منتهى الفخامة ويتوفر فيها جميع مستلزمات الراحة.
العنوان :
Hoogstraat 6, 8000 Brugge, بلجيكا
Hotel Biskajer
هذا الفندق يناسب العائلة فهو يبعد دقيقتين عن ساحة ماركت الرئسية , يوجد به 17 غرفة بتنسيقات وترتيبات رائعة .
الموقع:
Biskajersplein 4
8000
Brugge
وهناك فنادق أخرى عديدة مثل:
De Barge ,Oud Huis de Peellaert ,Hotel Ter Duinen ,Relais Ravestein ,Hotel Montanus
هل أعجبتك مقالة تعرف علي الأماكن السياحية في بلجيكا

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع موقع يلا هجرة  معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎ .

 

اقرأ أيضا :

اعرف أقل تكاليف المعيشة الدراسية فى المملكة المتحدة

مدينة الأضواء باريس تدعوكم للتجول بها

 

- الإعلانات -

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
close-link