سافر الى الأكوادور بدون تأشيرة

- الإعلانات -

استمع الى الأنشودة الدينية الرائعة

سافر الى الأكوادور بدون تأشيرة

- الإعلانات -

الإكوادور: تتحدّث صحيفة التيليغراف عن دراسة أجريت على 14000 عامل مغترب من مختلف الجنسيات في العالم، وقد ركّزت على عدّة مواضيع كالعمل، نوعية الحياة، والراحة، وقد أظهرت النتائج أنّ الإكوادور كان البلد الرابح فيها. أظهرت هذه الدراسة التي أطلق عليها اسم The top Expat Destinations 2014 أنّه من السهل التأقلم مع الحياة هناك وبناء علاقات صداقة. إذ يشعر المغترب هناك بالراحة من ناحية الاستقرار والشعور بكونه في بلده. في الإكوادور، يضمن العمّال الأجانب الرعاية الصحية من خلال دفعهم لرسم شهري صغير، ويجد من يبحث عن وظيفة تأشيرة عمل بطريقة أسهل من الدول الغربية.

تأشيرات السفر الى الأكوادور:-

1-  لا يتطلب دخول الإكوادور الحصول على تأشيرة بالنسبة لحاملي جواز السفر المصري، سافر الي كولومبيا حيث تمنح الإكوادور تأشيرة دخول بالمطار لمدة 90يوماً وينصح بالسفر دون المرور عبر منطقة دول الشنجن حيث تصر شركات الطيران الأوروبية على أن يحمل المسافرين إلى الإكوادور تأشيرة شنجن لمجرد العبور ترانزيت في المطارات الأوروبية مهما قصرت مدة الانتظار  
2-  يشترط للإقامة الدائمة بالإكوادور (أو للحصول على الجنسية لاحقاً) وجود مبررات قوية مثل العمل أو الزواج من مواطنين إكوادوريين، الحصول على الجنسية في الباراغواى ويمكن للدارسين الحصول على إقامة مؤقتة طوال مدة دراستهم فقط وطبقاً للنظم والشروط المقررة في هذا الشأن .
3- الأكوادور ليست من الدول المتلقية للهجرة بوجه عام وتقوم بالترحيل الفوري لجميع القادمين إليها بصورة غير قانونية . أو الذين تجاوزوا مدة الإقامة المرخص لهم بها .

المستندات المطلوبة لسفر الى الأكوادور:-

تأشيرة السياحية:

  • استمارة الطلب
  • صورة شخصية بحجم يصلح لجواز السفر
  • جواز سفر ساري المفعول به صفحة فارغة بالكامل
  • تذكرة العودة
  • إثبات على وجود أموال كافية للإقامة.
  • دفع رسوم التأشيرة

تكاليف التأشيرة:-

80$ دولار أمريكي

ملحوظة هامة فبل السفر الي الأكوادور

 

 

  • اولا تحقق من صلاحية جواز السفر.
  • ثانيا تأكد من وجود صفحات فارغة في جواز السفر.
  • اخيرا تأكد من اذا كنت تحتاج تأشيرة ترانزيت في حالة جود رحلات متصلة.
    تحقق مع خطوط طيرانك في حالة رحلات الربط عبر البحار كجزء من رحلتك الاكوادور. ربما تكون الدول التي سوف تعبر من خلالها علي الطريق الي وجهتك ربما تحتاج الي تأشيرة سفر منفصلة. يرجي الرجوع الي متطلبات الحصول علي تأشيرة سفر البلد المحدد.

هل أعجبتك مقالة سافر الى الأكوادور بدون تأشيرة

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎.

 

Loading...