-مقالات تعجبك-

طريقة استخراج فيزا سياحية الي كوريا الجنوبية

تمنح كوريا الجنوبية لبعض دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ميزة الدخول إليها دون الحصول على فيزا، حيث تسمح لمواطني الكويت والبحرين بالدخول إليها لمدة 90 يومًا دون فيزا

1 193

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

وتمنح كوريا الجنوبية لبعض دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ميزة الدخول إليها دون الحصول على فيزا، حيث تسمح لمواطني الكويت والبحرين بالدخول إليها لمدة 90 يومًا دون فيزا، ويمكنك الإطلاع على مقال تعرف علي السياحة في جزر المالديف.

كما تسمح كوريا الجنوبية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي “المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، عمان وقطر”، بالإضافة إلى مصر، بالدخول إليها لمدة 30 يومًا دون الحاجة إلى استخراج تأشيرة.

فإذا كنت من هذه الدول وترغب في زيارة كوريا الجنوبية لمدة تقل عن 30 يوم، فأنت لست بحاجة إلى استخراج تأشيرة دخول إليها، أما في حالة زيادة الفترة عن شهر، يجب التوجه إلى السفارة الكورية؛ وتقديم طلب لاستخراج فيزا.

  • الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا سياحة إلى كوريا الجنوبية

هناك العديد من الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا سياحة إلى كوريا الجنوبية، وهي:

  • جواز السفر

يجب توافر جواز سفر صالح للاستخدام لمدة تزيد عن ستة أشهر، وبه صورة حديثة ملونة، وليست أقدم من 6 أشهر من تاريخ تقديم طلب الحصول على الفيزا.

  • صورة شخصية

صورة حديثة بخلفية بيضاء مقاس 4×6، وبنفس أبعاد صورة جواز السفر.

  • حساب بنكي

توافر كشف حساب بنكي عن مدة 3 أشهر.

  • الأوراق الثبوتية

توافر الأوراق الثبوتية التي تحدد سبب ومدة زيارة كوريا الجنوبية.

  • طلب تأشيرة

Related Posts
1 من 35

تقديم طلب الحصول على تأشيرة سياحة إلى كوريا الجنوبية من السفارة أو القنصلية الكورية،

استمارة طلب التأشيرة

يمكن الحصول على نموذج الخاص بطلب التأشيرة من مبنى سفارة كوريا الجنوبية أو عبر موقع السفارة على الإنترنت، ثم يتم كتابة جميع البيانات كاملة.

  • رسوم تجهيز التأشيرة

يجب إحضار إيصال رسوم طلب التأشيرة مدفوع مسبقًا من خلال أحد البنوك، وتعتمد تلك الرسوم على مدة الإقامة وعدد مرات الزيارة.

  • قيمة رسوم تأشيرة كوريا الجنوبية

تأشيرة دخول لمرة واحدة، لمدة أقل من 90 يومًا، تبلغ 40 دولارًا، أما تأشيرة الدخول لأكثر من 90 يومًا؛ يصل سعرها لـ60 دولارًا.

ويبلغ سعر تأشيرة زيارة كوريا الجنوبية أكثر من مرة،  90 دولارًا، فيما يصل سعر تأشيرة مجموعة سياحية صينية، لـ 10 دولار للشخص الواحد.

كما يجب تجهيز أي وثائق أخرى تطلبها سفارة أو قنصلية كوريا الجنوبية، وللحصول على أي معلومات بشأن طريقة استخراج فيزا سياحة إلى كوريا الجنوبية، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني Hi Korea.

  • تمديد صلاحية فيزا السياحة إلى كوريا الجنوبية

يمكن تمديد صلاحية فيزا السياحة إلى كوريا الجنوبية، في حالة حدوث أي ظرف غير متوقع، مثل؛ الحوادث، العوارض الصحية، وإلغاء الرحلة أو أي سبب خر مشابه.

وفي هذه الحالة يجب التوجه إلى مكتب الهجرة المحلي، وتقديم طلب من أجل تمديد فيزا السياحة إلى كوريا الجنوبية، وذلك قبل شهرين من تاريخ انتهائها، علمًا أن هناك غرامة مالية إذا تم تمديد التأشيرة عقب انتهاء فترة الإقامة المسموح بها.

هل أعجبك مقال طريقة استخراج فيزا سياحة إلى كوريا الجنوبية

لم لا تشاركها مع أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقديم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎

-مقالات تعجبك-

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link