-مقالات تعجبك-

فيزا العمل في ألمانيا شروطها ومتطلباتها

فيزا العمل في ألمانيا شروطها ومتطلباتها أول خطوة لإيجاد طريقة للحصول على فيزا للعمل في ألمانيا هو ان تقوم بالتوجه إلى سفارة المانيا أو قنصلية ألمانيا في البلد الذي تعيش فيه ، ثم تقوم بأخذ معك جميع الأوراق والمستندات وإتمام كافة الإجرآت التالية

0 42٬025

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الأوراق اللازمة لحصول على تأشيرة العمل في ألمانيا:-

1-جواز سفرك ويجب علييك مراعاة أن يكون  هذا الجواز ساري المفعول .

2- اصطحاب عدد معين من الصور الشخصية الخاصة بك ويجب أن تكون الصور الخاصة بك قد تم تصويرها حديثا، كما يجب مراعاة أن يكون حجم الصورة  3 في 4 وملاحزة ان تكون الصورة صالحة لمتطلبات السفارة مثل :

-يجب عليك أن تراعي عدم التصوير فى حالة ارتداء كاب أو ما يشابه ذلك على الرأس.

-يجب عليك أن تقوم بالتصوير بدون إرتداء نظارة لكى لا تخفى عيونك، والنضارة التي يمكن السماح بها هي ما تظهر العيون وذلك بدون إضافة أي تأثيرات عليها.

– لا توجد مشكلة للنساء المسلمات عند تصويرهم بالحجاب ولكن يجب ان تظهر الصورة بالحجاب الكامليرجى الاطلاع على مقالة شروط الهجرة الى ألمانيا.

3-  يجب عليك ان تقوم بتقديم ما يثبت أن لديك مكان يمكن لك ان تعيش فيه وذلك بعد الوصول إلى ألمانيا ومثال لذلك عقد إيجار منزل في ألمانيا ،وهذا الذي يمكنه ان يساعدك فيه أحد معارفك الذين يقيمون في ألمانيا  او تلجا إلى بعض مكاتب السياحه فهم يستطيعون القيام بذلك بسهولةي.

4- يجب عليك ان تقوم بتقديم مايثبت حصولك على العمل في ألمانيا أو شهادة من أحد أصحاب العمل في المانيا لكى تقوم بإثبات أنك ترغب في أن تعمل فى ألمانيا ، ويجب أن تكون تمت الموافقة علي الوثيقة وذذلك من قبل وكالة التوظيف الأتحادية في ألمانيا.

ويمكنك الحصول على عقد عمل أو موافقة من صاحب عمل في ألمانيا عن طرريق  أحد الاصدقاء أو المعارف  الخااصة بك في ألمانيا أاو عن طريق  أحد المكاتب التي تقدم هذه الخدمة ،ولكن على كل شخص أن يحذر من النصب فى هذه المكاتب .

Related Posts
1 من 32

5-يب علي اللمتقدم ان يقوم بتقديم تامين طبي شامل ويجب أن يكون معترف به في المانيا.

6-من الضروري أن يكون الراتب في عقد العمل الذي يمتلكة المرسل يكفي الشخص وذلك بعد وصولة إلى المانيا .

7-ان يقوم المقدم بكتابة طلب مع مراعاة ما تم ذكره في النقاط السابقة ويقوم بتقديمه في المانيا.

وفي حالة الأشخاص الذين لايوجد أقارب لديهم في ألمانيا ويريدون السفر إلى ألمانيا والعمل بشكل رسمي، الطرق كالتالي :

سوف تحصل على العمل في المانيا عن طريق فيزا شنغن :

يمكن لأي شخص يريد السفر والعمل في ألمانيا أن يقوم بالحصول على العمل وذلك عن طريق فيزا “شنغن “، وذلك يكون عن طريق ذهاب الشخص إلى ألمانيا كسائح ثم بعد الوصول يقوم الششخص بالتعرف على المجتمع الألماني ثم يبحث عن عمل في ألمانيا خلال الفترة التي يقضيها في ألمانيا ، وإذا استطاع الشخص ان يحصل على عمل فيجب عليه ان يعود إلى بلده ثم بعد العودة يقوم صاحب العمل بإرسال له عقد العمل في ألمانيا للشخص ثم يقوم بإتباع بقية الإجراءات التي ذكرناها سابقا.

أقرأ أيضا:-

بالفيديو معلومات حول الهجرة الي رومانيا

بالفيديو شروط الهجرة الي ألمانيا

 

-مقالات تعجبك-

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link