-مقالات تعجبك-

كيفية تقديم طلب الهجرة إلى السويد

كيفية تقديم طلب الهجرة إلى السويد موقع يلا هجرة- وذي موعدناكم ان كل يوم نكتب لكم موضوع عن الهجرة لاوروبا وكل يوم بلد مختلفة اليوم سوف نشرح طريقة الهجرة الي السويد

0 776

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قانون اللجوء الجديد في السويد

2018 قانون اللجوء السويدي الجديد تم التصويت عليه من قبل البرلمان السويدي منذ ما يقرب من الشهر، وتمحور القانون حول عدة نقاط أساسية مثل لم الشمل في السويد، ومنح من يتم قبول لجوئه في السويد حق الإقامة المؤقتة في مملكة السويدي لمدة 3 سنوات.

على من سيتم قانون اللجوء الجديد بالسويد

لن يطبق القانون على الأشخاص الذين تقدموا بطلبات لجوء إلى السويد بعد يوم 24 نوفمبر من العام 2015، أما من تقدم بطلب لجوء للسويد بعد تاريخ 24 نوفمبر 2015 سيتم تطبيق القانون عليهم.

فترة العمل بهذا القانون

سيتم العمل بالقانون لمدة 3 سنوات من تاريخ البدأ به، ثم بعد ذلك ستقرر السلطات السويدية تمديد العمل بهذا القانون أو ايقافه، وذلك حسب الظروف في ذلك الوقت.

 

برجاء الاطلاع على هذا المقال خطوات الهجرة الى كندا بالتفصيل من شاب مصرى هاجر الى كندا

قرار الاقامة المؤقتة في السويد:

سيتم منح الاشخاص الذين تقدموا بطلبات لجوء بعد تاريخ 24 نومفبر 2015 حق الإقامة المؤقتة في السويد لمدة 3 سنوات، بدلاً من منحهم حق الإقامة الدائمة في السويد بشكل مباشر.

بطاقة الحماية المؤقتة في السويد:

الشخص الذي يتقدم بطلب لجوء في السويد، لكن طلب لجوء تم رفضه، لكن في نفس الوقت لا يمكن للسويد أن تقوم بترحيله من السويد، ستمنحه السويد حق الحماية المؤقتة لمدة 13 شهراً بدلاً من 12 شهراً، وذلك ليصبح بمقدر اللاجئ أن يحصل على مميزات الضمان الإجتماعي في السويد.

Related Posts
1 من 48

في ما يخص قانون لم الشمل

القانون عمل على تشديد اجراءات لم الشمل في السويد، واشترط القانون على من يرغب في لم شمل شخص من خارج السويد، أن يقدم ما يثبت حصوله على عمل ثابت، بالإضافة إلى اثبات القدرة على إعالة من يرغب في لم شمله والإنفاق عليه.

نظرة على الإجراءات

قانون اللجوء الجديد في السويد 2016 سيساعد بل وساعد بالفعل على تخفيض أعداد الأشخاص الذين ينوون التوجه إلى السويد لغرض اللجوء، بالإضافة إلى تخفيض أعداد اللاجئين في السويد في 2016، وذلك لعلم الكثير من اللاجئين يعرف أن هذا القانون بالتأكيد سيعيق لم شمله بأسرته مستقبلاً، وقد يضيق عليه القانون في أشياء أخرى، بالإضافة إلى قانون اللجوء التركي الأوروبي. وللإطلاع على قائمة القوانين بشكل كامل، يرجي زيارة المقال مرة اخري.

الهجرة والسفر الي السويد

لا تنسوا ترك تعليق أولايك أسفل المقالةأو قم بمشاركة الموضوع ليستفيد منه أصدقائك  موقع يلا هجرة كل جديد يخص السفر والهجرة واللجوء حول العالم وأوروبا

اقرآ آيضا :

بالفيديو تعرف علي أسهل الطرق للهجرة الي كندا

طريقة تقديم الهجرة الي أمريكا اللوتري الأمريكي خطوة بخطوة

-مقالات تعجبك-

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link