معلومات مهمة عن الهجرة الى سلوفينيا

نقدم هذة المقالة عن معلومات مهمة عن الهجرة الى سلوفينيا والتعليم والاستثمار والزواج والحصول على الاقامة الدائمة والجنسية وطلب اللجوء بالطريقة الصحيحة بدون رفض باذن الله

0 79٬005

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

        معلومات مهمة عن الهجرة الى سلوفينيا

طرق الهجرة في سلوفينيا

- الإعلانات -

شراء أو تنظيم أعمالهم الخاصة في حين الحصول على تصريح الإقامة. من أجل فتح شركته الخاصة يجب أن تستثمر على الأقل 30 ألف يورو, حيث مكتب لشراء, سيارة أو بطاقة إنتاجية تصل إلى 22,5 الآلاف, و 7,5 وسوف تصبح آلاف صندوق القانوني. مذكرة, أن لكل موظف بأجر, حتى لو كان لا يعمل, ولكن فقط المدرجة زائفا في الدولة, سوف تضطر لدفع كل شهر 450 الضريبة اليورو. سوف تصريح إقامة توفر ستة أشهر, إذا ثبت عند الاختبار, الهجرة الى الأرجنتين أن الشركة يمكن أن تدفع رواتب اثنين من أجور المعيشة شهريا. هذا أسلوب من أساليب الملاذ الهجرة ليست في كثير من الأحيان, لأن الاستثمارات في الأعمال الجديدة مرتفعة جدا, للحصول على تصريح الإقامة يتطلب إعادة فتح أرباح الشركة مستمرة. طبعا, ورجال الأعمال الجديد لن يكون مربحا على الفور, اتضح, نتيجة المهاجرين في المستقبل تكبد الكثير من التكاليف, ونتيجة لذلك قد تبقى في خسارة.

هجرة العمالة الى سلوفينيا:-

أجنبي عادة ما يحصل على تصريح عمل لمدة لا تزيد على سنة واحدة. ويمكن الحصول على هذه الوثيقة إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من صاحب العمل لاتخاذ مهاجر مكتب. وفقا لقانون العمل لتوظيف المهاجرين غير الشرعيين يحظر ويعاقب بغرامة. إذن لتوظيف الذاتي يصدر MIA, يساوي هذا الترخيص وتأشيرة رجال الأعمال, التي تصدر عادة لا أكثر من 180 أيام.

التعليم في سلوفينيا :-

جامعات سلوفينيا يمكن القيام به حتى دون معرفة لغات أجنبية. إذا اخترت المعهد غير مكلفة مع متطلبات منخفضة, مع وصول المشاكل عادة ما تنشأ. يقسم دراسة في سلوفينيا إلى يدير العملية والنظرية ومن 4 إلى 6 سنوات. بعد التخرج، يمكنك محاولة الحصول على وظيفة أو لمواصلة تعليمهم في كلية الدراسات العليا. الهجرة الى الدنمارك  في أي حال، فإن المهاجرين الحصول على تصريح الإقامة.

وضع اللاجئين:-

فور وصوله في بلد اللاجئ يجب تقديم بيان من طالبي اللجوء. إذا كنت تفعل ذلك في وقت لاحق, من 3 بعد يوم من وصوله, على الأرجح, أن الالتماس هو غير راض. في نفس اليوم, عندما قدم مقابلة اللاجئين ستجري وسيتم نقله إلى منشأة مناسبة “المشردين”. قبل خلق في المنزل هو “أسطورة” والعمل مع أخصائي, فقط في هذه الحالة كان من الممكن وإيجابي قرار منح صفة لاجئ. ويسمح للاجئين بالعمل, وجبات مجانية, يمكن أن يتعلم الأطفال في المدارس, وحتى الكبار حصول على المال “للخروج من نفقات جيب”.
اليوم سلوفينيا لا يزال اقتصاديا أكثر تطورا, من أوكرانيا وروسيا, وعلى مستوى السكان المحليين هو أعلى من ذلك بكثير, مما كانت عليه في البلدان الكبيرة في رابطة الدول المستقلة السابقة. علاوة على ذلك, الهجرة إلى سلوفينيا – نقطة انطلاق رائعة لمزيد من الهجرة إلى دول أوروبية أخرى.
سلوفينيا  واحدة من أسرع البلدان النامية في أوروبا الوسطى. الناس ودية ومفيدة, الطبيعة الجميلة, عدد قياسي من المنتجعات مع الينابيع الحرارية, مزدهر, اقتصاد واعد وارتفاع مستوى المعيشة – كل هذا يجعل الآلاف من الناس كل عام للبحث عن فرص للحصول على الإقامة الدائمة في سلوفينيا. الهجرة الى أستوانيا في الواقع, الدول الأوروبية, بما في ذلك سلوفينيا, لا يمكن الوصول إليها حتى للأجانب, للوهلة الأولى يبدو غير المتطورة للمقيمين في دول أخرى. بخاصة, هناك عدة طرق للحصول على الإقامة الدائمة في سلوفينيا, بما في ذلك التدريب, عمل, زواج, عمل, شراء العقارات، الخ. في البلد المطلوب. دعونا ننظر بمزيد من التفصيل في تجسيد أعلاه،.

1. إقامة دائمة في سلوفينيا من خلال التعليم :-

البلاد لديها عدد من المؤسسات التعليمية المرموقة جدا, الشهادات التي هي صالحة في بلدان أوروبية أخرى. للحصول على تصريح الإقامة الأول, بما فيه الكفاية لاختيار الجامعة, المهنة المطلوبة, فرشاة على اللغة والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول. فترة التدريب في الجامعات السلوفينية تدوم 4 إلى 6 سنوات (على فكرة, على انتهاء 5 سنوات بعد الحصول على تصريح إقامة دائمة ويمكن الحصول على), خلال هذا الوقت يتم تكييف أجنبي تماما للبيئة, اللغة يتعلم, ويمكن بسهولة العثور على وظيفة, لأن السلوفيني شهادة الدراسة الثانوية يفتح العديد من الأبواب.
Related Posts
1 من 59

2. إقامة دائمة في سلوفينيا:-

نسخة العمل. هنا الوضع اكثر تعقيدا, وليس في بعض بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى. الأجانب هم على استعداد لاتخاذ وظيفة في مجال الزراعة, صناعة البناء والتشييد, التي لا تريد أن تعمل أنفسهم سكان سلوفينيا. وعادة ما عمل شاق جدا, هذا ليس كل شيء البقاء على قيد الحياة. يتضمن الإصدار الثاني من الجهاز للعمل في سلوفينيا تصريح خاص, التي, عموما, حقا كل 1 عام, وبعد ذلك يحتاج إلى تمديد. وتصدر هذه التصاريح ليس بهذه البساطة, لهذا يجب أن يكون مكتوب, ضمان موثق من جانب السلوفيني صاحب العمل. قليلة تأخذ على هذه الالتزامات. من ناحية أخرى, لا صاحب العمل لا يلزم أن يكون شخص غريب, وهنا ننتقل تدريجيا إلى الخيار التالي.

3. إقامة دائمة في سلوفينيا بغرض الاستثمار:-

من خلال تسجيل الأعمال التجارية الخاصة بك. الحصول على تأشيرة سفر الى ألمانيا ويرتبط هذا الأسلوب بشكل وثيق مع السابق. بعد أن افتتح شركته الخاصة في سلوفينيا فقط مع الحد الأدنى من رأس المال 7500 اليورو (“الكل” – لجميع الدول الأوروبية هي واحدة من أدنى الأسعار), يمكنك تقديم طلب للحصول على تصاريح العمل وتصاريح الإقامة للبدء في الحصول على. إلى حد ما الخيار الأكثر إثارة للجدل – شركة أو عمل يمكن أن يسجل قريب أو صديق, وبعد ذلك ترسل دعوة للعمل وسوف يصدر تصريح. مذكرة, نتيجة لكلتا الطريقتين الحصول على نفسه, ولكن الثاني ينطوي على مزيد من المتاعب.

4. شراء العقارات في سلوفينيا والحصول على الإقامة الدائمة:-

طبعا, يرحب أي بلد أي استثمار نقدي في ميزانيتك, خصوصا من الخارج. في حالة سلوفينيا، هناك مشكلة صغيرة واحدة – العقارات هنا يمكن شراء فقط من مواطني الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة الأمريكية, وكذلك أجنبي مع تصريح الإقامة. وهذا هو, الخيار الوحيد القابل للتطبيق – لا يزال لتسجيل مشاريعهم الخاصة, قد تكون خاصية ببساطة استثمارا مربحا، وفرصة أخرى للبقاء في البلاد. للأسف, ذريعة للحصول على تصريح إقامة أو الإقامة الدائمة، فإنه ليس.

5. الزواج والأسرة العلاقات حصول على الإقامة الدائمة في سلوفينيا :- 

كما هو الحال في معظم البلدان الأخرى, الزواج من مواطن سلوفينيا هو حول الحصول على دائمة, طبعا, بعد سنوات قليلة من تسجيل والإقامة في أراضي الدولة. يمكن أيضا أن تلعب دورا هنا القرابة: إذا كانت هناك وثائق, مؤكدا القرابة مع مواطن من سلوفينيا, أيضا هناك إمكانية للحصول على حق الإقامة. من ناحية أخرى, هذا الأسلوب هو جيدة ومريحة “ثغرة” للأجانب لا صادقة جدا, وبالتالي، فإن أي وثائق مؤخرا فحص بعناية فائقة والسلطات القنصلية.

6. اللاجئين :-

وسيلة للانتقال. من الصعب أن تجد بلدا, التي ترفض المأوى في الداخل الأجانب المتضررين حقا. شيء آخر, مثل أن هناك القليل جدا. من الصعب تصديق, أن المهاجرين من أوروبا الشرقية يعيش حقا سيئا للغاية, كما أنها محاولة لإقناع جميع, ولذلك فإن السلطات السلوفينية التحقق من الوقائع والحوادث ترحيلهم بسرعة, إذا ثبتت حقيقة تقديم بيانات كاذبة.

53

هل أعجبك مقالة معلومات مهمة عن الهجرة الى سلوفينيا

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎.

 

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
close-link