-مقالات تعجبك-

هاجر الي كندا عبر الانترنت

بكل بساطة هتعرف تقديم الهجرة الي كندا عبر الانترنت بنظام الدخول السريع

0 1٬234٬781

- الإعلانات -

تحدثنا فى مقالنا السابق الهجرة من البحر إلى البحر عن  كندا وموقعها الجغرافى، وترتيبها بين دول العالم، ومشاركتها فى المجالس والمنظمات الدولية، مما يجعلها إختيار أمثل لمن يبحث عن فرصة حقيقية للهجرة إلى بلد آمن يرقى فيه بمعيشته وعمله .

وبما أن العالم أصبح قرية صغيرة فيمكنك الآن تقديم طلب الهجرة وأنت جالس فى مكانك، وذلك من خلال زياراتك لاحدى مواقع المساعدة المجانية مثل Canadian Immigration Assessment  فيمكنك التقديم في الهجرة الكندية اونلاين حيث تقوم بزيارة الموقع للحصول على تأشيرة دخول كندا ، وتسجيل البيانات من هنا .

- الإعلانات -

الأمر سهلاً للغاية فكل ما عليك هو ملئ استمارة البيانات الأساسية المطلوبة منك مثل : الأسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، الجنسية، العمر والمؤهلات والخبرات ، مع ذكر المهارات الوظيفية واللغوية خاصة  اللغات الرسمية فى كندا اللغة كالإنجليزية و الفرنسية ، بعد ذلك عليك ارفاق الأوراق المطلوبة وتحديد النوع المناسب لبرنامج التقديم سواء كان برنامج هجرة شاملة ، أو هجرة للعمل في كندا أو هجرة اسرة .

يرجى الإطلاع على هذا المقال احصل على الجنسية الكندية بطريقة بسيطة

وكما ذكرنا قبل ذلك أن دليل الهجرة إلى كندا ينقسم إلى قسمين أساسين، وكل قسم منهم ينقسم إلى أقسام وبرامج فرعية يضم كلاً منهم طريقة وشروط الهجرة إلى كندا حسب البرنامج المخصص لكل فئة، ولكن دعونا الآن نذكر كل قسم من هذه الأقسام على حدى وذلك على النحو التالى :-

أولاً :- برامج هجرة الفئات إلى كندا والذى يضم :-

برنامج هجرة رجال الأعمال إلى كندا .

إن برنامج هجرة رجال الأعمال إلى كندا مخصص لأصحاب رؤوس الأموال الذين يرغبون فى العيش والإستثمار وبناء المشاريع الإقتصادية التى تعمل على إرتقاء المجتمع الكندى، ولكن ليس الإنتماء إلى فئة أصحاب رؤوس الأموال سهلة، لأن الشخص الذى يرغب بالهجرة من وطنه إلى كندا كمستثمر عليه تقديم الأوراق التى تُثبت ملكيته لأموال تكفى لبناء مشروع إستثمارى ضخم، بالإضافة إلى تقديم خطة واضحة للمشروع الذى يرغب بإنشائه على الأراضى الكندية، فقط كل ما عليك هو مراجعة السفارة أو القنصلية الكندية فى بلدك وستجد الأمور تسير بكل بساطة بعد ذلك .

برنامج هجرة الحرفيون إلى كندا .

إن برنامج هجرة الحرفيون إلى كندا يُعد الأكثرة شهرة وشيوعاً بين برامج الهجرة بشكل عام، وذلك لأنه يختص فى هجرة الأيدى العاملة الماهرة المتميزة بخبرتها العملية والنظرية، وفق الحرف والمهن المطلوبة فى سوق العمل الكندى، ولمعرفة الوظائف والمهن المطلوبة فى كندا لهذا العام يمكن زيارة موقع دائرة الهجرة الكندية .

 

Related Posts
1 من 43

برنامج لم الشمل الأسرى للهجرة إلى كندا .

يعتمد هذا البرنامج للهجرة إلى كندا على إقامة أحد أفراد الأسرة فى الأراضى الكندية، وبعد ذلك يقوم هذا الشخص بإبداء رغبته فى لم شمل أسرته والعيش معهم فى كندا، ويُعد هذا البرنامج من أسهل الطرق للهجرة إلى كندا وذلك لأن الحكومة الكندية تعمل دائماً على تقديم كافة المساعدات للمهاجرين واللاجئين وتوفير كافة سُبل الراحة والرخاء من أجل بناء المجتمع الكندى والأسرة الكندية .

وفى الختام نعدكم بتقديم باقى تفاصيل البرامج الخاصة بالهجرة إلى كندا فى المقال القادم ، فإن كنت ممن يرغبون إلى الهجرة إلى كندا، او كنت تؤهل نفسك للهجرة إلى كندا، أو كنت مقبلاً على الهجرة إلى كندا وتحتاج نصائح قبل السفر فقط كل ما عليك هو متابعة موقعنا يلا هجرة من أجل حصولك على كل ما يتعلق بالسفر والهجرة سواء كنت تعمل أو تستجم .

هل أعجبتك مقالة هاجر إلى كندا عبر الإنترنت ؟

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎ .

اقرأ أيضا :

ملف هام للهجرة أو اللجوء إلى النرويج والعبور من روسيا

بالفيديو اكتشف طريقة جديدة للهجرة أو اللجوء والحصول على الباسبور الأسبانى

- الإعلانات -

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
close-link