تعرف علي الأماكن السياحية الريفية في ألمانيا

الريف الالماني يتميز بالطبيعة الساحرة و الخلابة دائما ويعتبر من اهم وارقى الاماكن السياحية فى اوربا حيث يتميز بالهدوء ويمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة به كما يعتبر الريف الالمانى من اجمل الاماكن الريفية و القري الاوروبية فى اوربا وبالأخص جنوب الريف الالمانى من شرقة الى غربة حيث يتميز بتضاريسه الجميلة والتى تميزه عن غيره من القري الريفية الاخرى.

186

1- روديشيم أم راين :

هى بلدة جميلة جدا تتميز بسحر الطبيعة وتوجد هذة البلدة فى جنوب  وادى الراين فى رينغو فى هيس فى المانيا ويمكنك التجول فى هذة القرية من خلال التلفريك أو سيرا على الاقدام كما يمكنكم مشاهدة اثار ومعالم البلدة السياحية من الاعلى، فتعد من اجمل القري الجميلة التي تستهدف للسياحة في الريف الالماني.

2-مدينة شوانغو و فوسن :

تقع فى جمهورية النمسا علي الحدود مباشرة وتسمح باستقبال السياح عن طريق كل الطرق تؤدي إلى المدينة ويمكن الوصول إليها بالقطار العادي من محطة القطارات الرئيسية في ميونيخ، ولا يستغرق السفر إليها أكثرمن ساعتين، ثم بعد ذلك يصبح المسافر علي مشارف المدينة الساحرة.

 

شوانغو أو شوانقو بالعربي هي بلدة في دائرة اوستالغو بمقاطعة سيفيفيا بالأراضي البافيارية و تبعد عن مدينة فوسن ب 4 كم وهذه القريه تقع جغرافياً بين جبال الألب البافاريه كما تشتهر بوجود بحيرات كثيرة حولها.

واهم معالم شوانغو وفوسن :

  • قصر نيوشفان شتاين والذى يطلق عليه درة السياحة فى بافاريا :

اسس الملك لودفيج الثانى هذا القصر الملكى البديع عام 1860 فى تلك الارض البديعة ومكانه فى منطقة ساحرة للعين ستسحرك روعتها كما اقيم على هضبة جبلية متوسطة الارتفاع يبلغ ارتفاعها 800 متر فوق سطح الارض تمتع بمشاهدة المغارة  الصناعية الموجودة بين صالون القصر غرفة القراءة الملكية والتى تبرزخيال الملك الخصب الذى صممها بنفسه والمغارة يوجد بها شلال محاط بشرفة زجاجية كبيرة تسمح للملك برؤية جبال الالب ومنظرها الرائع الذى تتجمع فوقة الثلوج فى الشتاء وقد استمر بنيان القصر حوالى 12 سنة متواصلة وقد اشترك الملك لودفيج فى تصميمة مع المهندس المسؤول عن البناء ولكنه للاسف لم يكتمل ولم يقدر للملك لودفيج الثانى ان يعيش فيه الا ايام قليلة قبل ان يتم الانقلاب عليه ونفيه الى قلعة البرج ثم موته فى ظروف غامضة فى بحيرة بالقرب من ميونخ يتميز اثاث القصر وديكوراته بانها بالغة الروعة والجمال والمطبخ الخاص بالقصر كبير بطريقة ملفتة ولكن هذا يرجع الى شهرة الملك لودفيج الثانى انه كان يحي الطعام كثيرا فكان يحب ان يتم تجهيز طعام يكفى لاربع اشخاص بالرغم من وجودة وحيدا على الطاولة ويقدر عدد السائحين يوميا الى القصر حوالى 10 الاف سائح.

3- تيجرنسي

تبلغ مساحتها حوالى 22 كيلومتر وهى بلدة سياحية تتميز بجمالها وتقع فى مقاطعة بافاريا العليا التابعة لولاية بافاريا ويبلغ عدد سكانها 4 الالاف شخص وتشتهر بالمنتجعات الصحية للمياة الساخنة.

4-بحيرة تيجرنسي:

تقع بحيرة تيجرنسي فى جنوب ولاية بافاريا وموقعها بين جبال الالب البافارية وبالقرب من الحدود النمساوية كما تبلغ مساحة البحيرة 9 كيلو مترات وعلى ارتفاع 725 متر فوق سطح البحر وتغذيها عدد من الانهار ويمكنك اخذ رحلة بالتلفريك فوق بحيرة تيجرنسي والاستمتاع برؤيتها من الاعلى وبرؤية البلدان المطلة عليها ومناظرها الطبيعية الخلابة وتطل هذه البحيرة على بلدان مختلفة مثل :

بادويسي , تيجرنسي , روتاخ ايجرن.

هل أعجبتك مقالة تعرف على بعض الاماكن السياحية الريفية فى ألمانيا ؟
لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرةلتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎ .