اكتشف طرق جديدة للهجرة الى البرازيل

في هذة المقالة هنشرح ازاى تهاجر او تسافر الى البرازيل بدون تأشيرة ويوجد جالية عرب كثيرة في مدينة ساو باولو البرازيلية ومعدل العمل والرواتب نوعأ ما كويس وممتاز تعرفوا معنا في هذة المقالة عن الاساسيات السفر الى البرازيل

25٬096

تفاصيل السفر الي البرازيل بدون فيزا مسبقة او تأشيرة دخول

  • وحسب القانون البرازيلي الجديد فانه يعفى السائحون المسافرين الي البرازيل من الفيزا او تأشيرة الدخول المسبقة ،خاصة الذين يرغبون في البقاء في البرازيل لفترة تصل إلى 90 يوما من التأشيرات خلال الفترة بين الأول من يونيو/ و18 من سبتمبر 2016.
  • كما لا يلزم القانون الذي أقره البرلمان السائحين بتقديم تذاكر حضور منافسات دورة الألعاب الأوليمبية أو الباراليمبية لاعفائهم من التأشيرات.
  • ولمزيد من التفاصيل حول الغاء فيزا الدخول قبل السفر الي البرازيل ، عليكم الاستعلام من سفارة البرازيل في بلدكم حيث قد يتم وضع بعض القيود بالنسبة للبلاد العربية.
الحياة واللجؤ في البرازيل
الفيزا و الإقامة:
الفيزا
بيتم منحها من طرف السفارة البرازيلية بالبلد المقيم فيه, بتقدم طلب بالسفارة مرفق مع 4 صور شمسية
بيعطوك وثيقة لتعبيها و هي عبارة عن مجموعة معلومات للتعرف عليك اكثرأقرأ حول مقالة كيف الحصول على سكن في أمريكا.
التأشيرة إلى البرازيل عم يتساهلوا بمنحها اليوم و هي تعتبر تأشيرة إنسانية .
تقديم طلبات اللجوء بعد الوصول إلى البرازيل في دوائر الشرطة البرازيلية الفدرالية, اللجوء للمدن الكبيرة بالبرازيل بيكون عن طريق منظمة “الكاريتاس” وهي التي تنسق مع الشرطة الفيدرالية .
مثال: يلي بيروح عالشرطة الفدرالية) بساو باولو بيرجعو بيشلفو عالكاريتاس ليبلش معاملتو)
البرازيل بتمنح الحق المؤقت للاقامة ع الأراضي البرازيلية بيكون بمثابة مستند بيمّكنك من الحصول لعمل شرعي و الافادة من التقديمات الحكومية الصحية والتعليمية لوقت تتخذ السلطات البرازيلية قرارها النهائي بخصوص طلبك والطلبات إجمالاً بتكون مع القبول .
البرازيل ما بتقدم أي مساعدات باللجوء لهيك لازم يكون معك مصاري كافية لتعيش خلال ستة شهور على الأقل, الحكومة ما بتقدم سكن أو عمل فلازم تدور ع فرصتك بنفسك.
ممكن تقديم طلبات اللجوء بسوريا كمان بالسفارة البرازيلية بدمشق (شارع الفارابي 39 / شرق المزه هاتف 0116124551/2/7 السيدة ماجدة أو السيدة ليندا) فيك تقدم طلب الحصول على التأشيرة شخصياً.
لتقديم طلب اللجوء عن طريق تركيا (القنصلية البرازيلية في تركيا اقرأ ول مقالة كيف تحصل على عمل دائم او استثمار في الصين
Askeroğacı Caddesi, 6 – Süzer Plaza 4ºandar – Elmadağ, Şişli – Istambul – Turkey
Phone: +90-212-252-0013
Fax: +90-212-252-0013
Email: [email protected]

لتقديم طلب اللجوء من بيروت

Beirut – Zakhem Plaza, Qalaa Street, Section 5, Jisr El Bacha, Metn, Monte Líbano – Líbano
Telephone Brazil Embassy in Beirut: (+9611) 490 401
Fax Brazil Embassy in Beirut: (+9611) 490 405
[email protected]

بعد التقديم بكم يوم بيتصلو فيك وبيطلبوك على المقابلة .

بشكل عام البرازيل بتستقبل مستثمرين وصناعيين بشكل أكبر .. ميزانية المشاريع كحد أدنى 75 ألف دولار لتسجيل المشروع بشكل رسمي بالبرازيل وهاد الشي بيساعد بالاسراع بمنحك الاقامة الدائمة.

الجنسية :

بمجرد زواجك من شخص يحمل الجنسية البرازيلية بامكانكم الحصول على الاقامة الدائمة لمدة عشر سنين وبعد فترة 4 شهور كحد أدنى لل 12 شهر كحد أقصى بقانون الجنسية البرازيلي بيتم منح الجنسية البرازيلية للزوج. و في ملاحظة هون انو مافي دولة تانية بتقدم الجنسية بعد الزواج بهي السرعة.
بحال قدوم مولود جديد ع الأراضي البرازيلية بينمنح المولود الجنسية البرازيلية فورا و الأبوين بيحصلوا عليها بعد سنتين من ولادة الطفل واقرا أيضا مقالة ملف كامل حول الهجرة الى فنلندا.
في حال مضى على اقامتك في الأراضي البرازيلية 15 سنة تمنح الجنسية البرازيلية .

هل أعجبتك مقالة اكتشف طرق جديدة للهجرة الى البرازيل

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة  لتقديم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎ .