جولة سياحية في حى المصابيح الحمر

انطلق مع موقع يلا هجرة واكتشف معنا جولة سياحية في حى المصابيح الحمر هامبورغ الألمانية تشتهر مدينة هامبورغ الألمانية بحى المصابيح الحُمر والتى تُعد المدينة الألمانية الوحيدة التى يوجد بها مثل هذا الحى

4٬123

 

تشتهر مدينة هامبورغ الألمانية بحى المصابيح الحُمر والتى تُعد المدينة الألمانية الوحيدة التى يوجد بها مثل هذا الحى فتشعر

وأنت تسير فى شوارعها بأنك تسير فى شوارع أمستردام اكتشف  معنا جولة سياحية في حى المصابيح الحمر .

تمتدّ همبورغ على ضفاف نهر ألبا، على بعد قرابة 50 كيلومترًا من مصبّ النهر في بحر الشمال،

وتعتبر مدينة من المدن الكبرى فى ألمانيا وهى إحدى الدول المؤلفة منها اقرأ أيضا تعرف علي السياحة في لوكسمبورغ.

الرومانسية والإسترخاء من الأمور التى تجعلك تستمتع بعطلتك إن كنت تنوى زيارة هامبورغ،

لانها بجانب انها تحتوى على الأماكن التاريخية والأماكن العصرية تضم قائمة هائلة من الفنادق التى تتناسب مع جميع الأوضاع الإقتصادية،

بالإضافة إلى أن هناك أماكن مريحة وهادئة تعمل على هدوء أعصابك من ضغوطات الحياة والعمل والروتين.

وكما تعودنا فى موقع يلا هجرة أن نقدم لكم كل جديد من أخبار الهجرة والجولات السياحية فى أهم معالم أوروبا، سنأخذ بيدكم اليوم فى جولة سياحية فى أهم معالم مدينة هامبورغ مدينة المصابيح الحُمر.

  • منتزه Stadtpark ( سيتي بارك )

عندما تحب الطبيعة الخلابة فإن عليك زيارة منتزه Stadtpark ( سيتي بارك ) فى مدينة هامبورغ الألمانية وذلك لأنها تغطي مساحة 148 فداناً من الغابات الخضراء والمروج الواسعة و برك المياه الزرقاء الهادئة، بالإضافة إلي التماثيل والنافورات والمباني التاريخية القديمة.

 

  • حديقة حيوان هامبورغ

الغابات المطيرة، التشكيلات الصخرية، والمناظر الطبيعية الصحراوية، والبحيرات الزرقاء الخلابة، والمعابد القديمة، والمطاعم, والملاعب الترفيهية .. كل هذه الأماكن وأكثر التى يمكنك الإستمتاع بها فى مكان واحد هو حديقة حيوان هامبورغ التى تضم بالإضافة إلى كل ما سبق أكثر من 2،500 من الحيوانات ذات النظم الإيكولوجية الطبيعية اقرا أيضا ملف كامل عن السياحة في روسيا.

 

  • شارع ريبربان

من الشوارع المنفتحة على الحياة الصاخبة فى حى سانت باولى، فالمطاعم والحانات والحياة الموسيقية الليلة كلها مجتمعها هناك، فالأضواء الحمراء فى هذا الشارع هى مناطق الجذب السياحى والرئيسى، ونسبة لهذا الحى كان عنوان مقالنا اليوم وهو جولة سياحية فى حى المصابيح الحُمر فى هامبورغ.

 

  • بحيرة ألستر

بحيرة ألستر أو بحيرة المرأة الغارقة، هى بحيرة صناعية تقع فى قلب مدينة هامبورغ، وتُعد أحد روافد نهر الالب، بجانب أن البحيرة تُستخدم فى أغراض الترفية مثل ركوب الزوارق من على الخط الساحلى وممارسة الرياضات مثل رياضة التجديف فهى تُستخدم أيضاً لأغراض النقل.

 

  • قاعة مدينة هامبورغ

يرتفع من وسط المبنى الأثرى القديم قاعة مدينة هامبورغ برج ساعة ضخمة يصل إلى إرتفاع 112 متر فوق سطح الأرض، بجانب الطراز المعمارى الجذاب للقاعة الذى يتكون من نوافذ وشرفات وتماثيل مثيرة جداً للانتباه، وكذلك المنطقة المحيطة بالقاعة والجو العام المنسق فى أبهى صورة يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء بعد يوم طول فى التنزة بين معالم مدينة هامبورغ.

 

هل أعجبتك مقالة جولة سياحية في حي المصابيح الحُمر؟

 

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎ .